باستثمارات 5 مليون جنيه، السبع أوتوسيرفيس يفتتح مركز خدمة نيسان السبع بمدينة الشروق

باستثمارات 5 مليون جنيه
باستثمارات 5 مليون جنيه

تم افتتاح مركز خدمة نيسان السبع بمدينة الشروط مركز خدمة معتمد. وذلك ضمن الخطط المستقبلية لشركة السبع أوتوسيرفيس لتغطية تشمل جميع عملاء وملاك نيسان.

حيث ألقى “إيساو سيكيجوتشي” رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور ايجيبت كلمة خلال الافتتاج. أن نسعى دائما لتقديم أفضل مستوى من خدمات ما بعد البيع عن طريق شركائنا مما يصب ذلك في مصلحة الملاك.

وأوضح المهندس محمد عبد الصمد، المدير العام لخدمات ما بعد البيع لنيسان مصر وشمال أفريقيا، بأن النجاح الذي حققه السبع أوتوسيرفيس الفترة الماضية من توسعات يعد إنجاز كبير على مستوى مراكز خدمة ما بعد البيع مما يدفعنا للزيادة والارتقاء باسم نيسان في مصر.

وقال السيد علاء السبع رئيس مجلس إدارة السبع جروب أن ثقة عملائنا غايتنا الوحيدة والتي نسعى دائما إلى العمل الجاد لتلبية احتياجاتهم بشكل دائم.

وأضاف السيد يحيي السبع نائب رئيس مجلس الإدارة إلى دور الإدارة الواعية التي لا تدخر وسعا للوصول لإنجاز جديد.

كما أكد المهندس معتز الشامي مدير عام المجموعة أن هذا الإنجاز الجديد ينضم إلى قائمة إنجازات لم تغلق بعد فجاء افتتاح المركز الجديد بعد حصول مراكز خدمة نيسان السبع أوتوسيرفيس على أفضل مركز خدمة معتمد لعام 2016 على مستوى مصر ليكون مكملا لقائمة الإنجازات.

وأشار المهندس كريم هاشم مدير عام خدمات ما بعد البيع للسبع أوتوسيرفيس في حديثه أن طموحاتنا لا تنتهي ونسعى دائما للانتشار على مستوى جميع المحافظات. بجانب سعينا الدائم للارتقاء بمستوى الخدمة.

وعلى جانب آخر باستثمارات 5 مليون جنيه أنشئ المركز على مساحة 700 متر مربع وينقسم إلى طابقين الطابق الأول الورشة الميكانيكية وتنقسم الورشة إلى صيانات سريعة. ويحتوي الدور الثاني على استراحة للعملاء مدعمة بواي فاي وركن للمشروبات وبلاي ستيشن.

 

 

 

m2pack.biz