بالصور أحدث موديلات الملابس البوهيمي لربيع وصيف 2017 !

بالصور أحدث موديلات الملابس البوهيمي لربيع وصيف 2017 !

بالصور أحدث موديلات الملابس البوهيمي لربيع وصيف 2017 !

لايغيب الطابع البوهيمي الحالم عن عالم الموضة والأزياء، أحياناً نشاهدة بقوة في أبرز العروض والمجموعات وأحياناً أخرى يظهر بلمسات بسيطة في بعض العروض لدور أزياء مشهورة بتصاميمها البوهيمية الأنيقة كدار “ إيترو ” Etro مثلاً .
واليوم انتقينا لك مجموعة من أحدث موضة الملابس البوهيمي لربيع وصيف 2017 بتصاميم منوّعة بالألوان والأقمشة لتختاري منها ما يليق بذوقك وقوامك .
أزياء بوهيمية بلمسات البساطة الراقية لمن تفضّل الأسلوب البسيط والناعم اخترنا لك فساتين بوهيمية بلمسات راقية وألوان أساسية، كفستان “ نوري بورش ” Tory Burch الطويل باللون الأسود مع زخرفات ناعمة وملوّنة زيّنت منطقة الصدر والأكمام، كما أعجبنا توب أبيض من “ ذا غريت ” The Great بقصّة فضفاضة مع تطريزات خفيفة لأزهار صغيرة زيّنت الأكمام .
أزياء بوهيمية بتصاميم شبابية ملفتة إن كنت من عاشقات الستايل الملفت والشبابي اختاري أزياء بوهيمية ملوّنة بأسلوب منعش كقميص “ إيترو ” Etro الحيوي والملوّن بمزيج ساحر من الألوان الجذابة بقصّة فضفاضة مريحة، ولإطلالة خاطفة للأنظار تألقي بفستان “ ألبيرتا فيراتي ” Alberta Ferretti الطويل والشبابي بقصّة القميص مع طبعات حيوية للورود الكبيرة بمزيج من الأزرق والبنفسجي .
شاهدي معنا 20 تصميما مميّزا لأحدث صيحات الأزياء البوهيمية لربيع وصيف 2017 .

m2pack.biz