بالصور أمانة جدة تغلق «148» ورشة ومستودعاً مخالفاً في نطاق بريمان

بالصور.. أمانة جدة تغلق «148» ورشة ومستودعاً مخالفاً في نطاق بريمان

اقتصاد وعلوم\بالصور.. أمانة جدة تغلق «148» ورشة ومستودعاً مخالفاً في نطاق بريمان

أغلقت بلدية بريمان الفرعية خلال شهر محرم من العام الجاري عدد ( 148 ) ورشة ومستودعا لعدم وجود تراخيص مزاولة نشاط ولوقوعها في مناطق غير مخصصة لهذه الأنشطة ويأتي ذلك ضمن جهود أمانة محافظة جدة المستمرة في القضاء على الورش والمستودعات المخالفة والتي تقع خارج المناطق المخصصة لهذه الانشطة.
وأوضح رئيس بلدية بريمان المهندس فيصل المالكي بأنه تم الرفع لجهة الاختصاص بفصل التيار الكهربائي عن عدد ( 107 ) عداد كهرباء لضمان التوقف الفوري عن مزاولة النشاط لهذه المواقع ولحين إخلاءها من هذه الأنشطة المخالفة.
وتمثل نسبة 100% من العدادات المرصودة والتابعة لتلك الأنشطة المخالفة التي تم اغلاقها مشيراً إلى أنه تم تدوين بيانات وأرقام الاقامات للعمالة القائمة بهذه الانشطة تمهيدا لرفعها للجهات المختصة اذا لوحظ عدم تقيد اي موقع بالأنظمة والتعليمات.
وفي سياق متصل أزالت بلدية بريمان عدد ( 28 ) هنجرا تحت الانشاء كان يتم تهيئتها من قبل أصحاب العلاقة لتأجيرها بشكل مخالف على انشطة الورش أو المستودعات, وثبت عدم وجود مستمسكات شرعية لتلك المواقع ومخالفة لنظام البناء في المنطقة التي شيدت بها ما ترتب عليه الإزالة وفق الأنظمة والتعليمات.
جدير بالذكر أن رصد الورش والمستودعات المخالفة يتم عن طريق جولات مستمرة وبشكل يومي, والاجراءات الميدانية تطبق فوريا وبنفس التوقيت الذي يتم فيه رصد الموقع المخالف.

m2pack.biz