بالصور الأحـوال المدنيـة بمكـة تدشـن خدمـة الاتصـال المـرئي

بالصور.. الأحوال المدنية بمكة تدشن خدمة الاتصال المرئي

اقتصاد وعلوم\بالصور.. الأحوال المدنية بمكة تدشن خدمة الاتصال المرئي

دشنت الادارة العامة للأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة خدمة الاتصال المرئي والذي يوفر التواصل المباشر صوتا وصورة بين المستفيدين ومعالي وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية في حال تعذر خدمتهم من قبل المسؤولين بإدارات ومكاتب الأحوال المدنية.
وجرى التدشين لهذه الخدمة من قبل معالي الاستاذ ناصر العبدالوهاب وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية مع المدير العام للأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ بندر آل مشيط حيث يتيح الاتصال المرئي عقد الاجتماعات المباشرة بين معالي الوكيل ومسؤولي الادارات.
كما يسهم في فتح قنوات التواصل بين المسؤولين والمستفيدين وتعد إدارة الاحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة أول إدارة على مستوى المملكة تدشن بها هذه الخدمة التي تأتي تنفيذا لتوجيهات سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز للإرتقاء بخدمات القطاعات التابعة للوزراة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
يذكر أن وكالة الاحوال المدنية نجحت في تقديم حزمة من الخدمات الالكترونية التي اسهمت في تذليل الكثير من المصاعب وسهلت العديد من الاجراءات لانحاز معاملات المستفيدين وتقديم الخدمات المناسبة لهم في وقت قياسي .

m2pack.biz