بالصور الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة بألوان قوس قزح

بالصور الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة بألوان قوس قزح

بالصور الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة بألوان قوس قزح

انضمت الملكة ماكسيما (Queen Máxima ) إلى زوجها الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander ) لحضور عرض باليه “Ode to the Master ” أقيم في الدار الوطنية للأوبرا والباليه في أمستردام، تكريما لمصمم الرقصات الهولندي الشهير هانس فان مانين (Hans van Manen ) في يوم عيد ميلاده الخامس والثمانين.
الملكة ماكسيما 46 عاما، ظهرت في العرض إطلالة ملونة وملفتة حيث ارتدت فستانا أنيقا ظهرت فيه الألوان الأحمر والأزرق، وارتدت زوجا من الأحذية الأنيقة المغطاة بقماش الجينز من ماركة “Gianvito Rossi ” وزينت إطلالتها بمجموعة من قطع الاكسسوار الملون الأنيق كما كانت تحمل حقيبة أنيقة من ماركة “Bottega Veneta “.
يأتي ظهور الملكة ماكسيما في عرض الباليه بعد يوم واحد فقط من حضورها لحفل افتتاح الموسم الجديد لأوركسترا كونسيرت خيباو، ولقد ظهرت الملكة ماكسيما في الحفل بإطلالة عصرية أنيقة حيث ارتدت “jumpsuit ” أنيقة من ماركة ” Roland Mouret “.
أوركسترا كونسيرت خيباو الملكية أوركسترا كونسيرت خيباو الملكية تشتهر بأنها واحدة من أفضل فرق الأوركسترا في العالم وقد تأسست في عام 1888، واستمتع ضيوف حفل افتتاح الموسم الجديد لأوركسترا كونسيرت خيباو بتناول عشاء فاخر قبل صعود السوبرانو الألمانية ديانا دامراو (Diana Damrau ) على المسرح ليبدأ العرض.

m2pack.biz