بالصور  ضبط «25» شاحنة تنقل لحومًا غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالقصيم

بالصور.. ضبط «25» شاحنة تنقل لحومًا غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالقصيم

اقتصاد وعلوم\بالصور.. ضبط «25» شاحنة تنقل لحومًا غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالقصيم

تمكنت عمليات وطوارئ أمانة منطقة القصيم من التحفظ على محتويات (25 شاحنة برادة) تنقل لحومًا غير صالحة للاستهلاك الآدمي (منتهية الصلاحية) قبل انطلاقها للتوزيع داخل وخارج المنطقة.
وضمت كل واحدة من هذه الشاحنات ما يقارب 3200 كرتون دجاج، كما تمكنت دوريات الأمانة التي باشرت الواقعة، مساء يوم أمس، من الوصول إلى نقطة التوزيع الرئيسية في أطراف مدينة بريدة، واعتراض كميات انطلقت للتوزيع في مناطق أخرى بالتنسيق مع الجهات الأمنية والجهات ذات العلاقة.
وأوضح مدير العمليات والطوارئ بأمانة القصيم أحمد الخريف أنه تم الوصول إلى كميات كبيرة من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي (منتهي الصلاحية) بعد أن باشرت دوريات الطوارئ بالأمانة بلاغًا حول ذلك، حيث تحفظت مساء أمس على (11 شاحنة).
وتم الوصول إلى موقع التغذية والتعرف على الكميات التي تم توزيعها قبل التمكن من الموقع؛ حيث تم اعتراض (14 شاحنة) أخرى، صباح اليوم التالي، بالتنسيق مع الجهات الأمنية والجهات ذات العلاقة، كانت في طريقها للتوزيع في مناطق أخرى، حيث تم اعتراض بقية الكميات، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحق جميع الأطراف المخالفة، والتعامل مع المضبوطات.

m2pack.biz