بالصور مدير “الخطوط الجوية” يتفقد عمليات مغادرة الحجاج

بالصور.. مدير “الخطوط الجوية” يتفقد عمليات مغادرة الحجاج

اقتصاد وعلوم\بالصور.. مدير “الخطوط الجوية” يتفقد عمليات مغادرة الحجاج

تفقد المهندس صالح بن ناصر الجاسر، المدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية، سير العمليات التشغيلية لرحلات الحج، المغادرة من مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، في مرحلة عودة الحجاج إلى بلدانهم.
كما زار كافة مواقع الخدمة، وصالة مغادرة الحجاج، واطمأن على توفر جميع المتطلبات والإحتياجات اللازمة لسير العمليات التشغيلية وانسيابيتها بنجاح.
والتقى الجاسر، خلال جولته بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، بمسؤولي القطاعات الحكومية، وشكرهم على جهودهم المخلصة في خدمة ضيوف الرحمن، مثمناً دورهم في إنجاح حج العام الجاري.
مشيدًا بالتعاون بين الخطوط السعودية، وكافة الجهات الحكومية، المعنية بخدمة وتنظيم تفويج الحجاج، لافتا إلى أن نجاح الموسم الحالي يعكس حجم الجهود التي بذلتها وتبذلها المملكة، للعناية بضيوف الرحمن، وتوفير أفضل الخدمات لهم.
وفي سياق متصل، بحث مدير الخطوط الجوية، مع المهندس ماجد أبو داوود، المدير العام لمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز، سبل تعزيز التواصل والتعاون الوثيق بين الناقل الوطني، وسلطة المطار، لتطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، والتقى بالمهندس سفيان عبد السلام، المدير العام لشركة طيبة لتشغيل المطارات، لمناقشة الجوانب التشغيلية وكيفية تطويرها.
ووجه الجاسر، شكره لمنسوبي الخطوط السعودية، وشركاتها، ووحداتها الاستراتيجية، لجهودهم في خدمة الحجاج، في ظل زيادة أعداد المنقولين، خلال العام الجاري، بنسبة 40%، عن العام الماضي.
يذكر أن الخطوط السعودية تواصل عملياتها التشغيلية للمرحلة الثانية من الحج، عبر مطاري الملك عبدالعزيز، والأمير محمد بن عبدالعزيز الدوليين، التي تستمر حتى الرابع من أكتوبر المقبل، بمتابعة فريق تنفيذي يضم كافة القطاعات والشركات المعنية.

m2pack.biz