بالصور ميرا راجبوت وشاهيد كابور يستضيفان حفل baby shower

بالصور: ميرا راجبوت وشاهيد كابور يستضيفان حفل baby shower

بالصور.. ميرا راجبوت وشاهيد كابور يستضيفان حفل baby shower

استضاف النجم الهندي الشهير شاهيد كابور (Shahid Kapoor ) وزوجته ميرا راجبوت (Mira Rajput ) حفل baby shower احتفالا باقتراب موعد ولادة طفلهما الثاني، وأقيم الحفل في منزلهما في مدينة مومباي.
وطبقا لما نشره موقع صحيفة The Indian Express فإن الحفل اتسم بالبساطة واقتصر فيه الحضور على أفراد العائلة والأصدقاء المقربين لدى الزوجين، وكان من بينهم بانكاج كابور (Pankaj Kapoor )، والد شاهيد، جاهانفي كابور (Janhvi Kapur ) ابنة سريديفي (Sridevi )، إشان خاتار (Ishaan Khatter )، وهو الأخ غير الشقيق لشاهيد.
ونشرت صور من حفل baby shower الذي استضافه شاهيد كابور وزوجته ميرا، ولقد ظهرت ميرا في الصور بفستان جميل عاري الأكتاف يحمل طبعة نقط البولكا، بينما كان زوجها شاهيد يرتدي قميص يحمل طبعة زهرية، ومن بين الصور، صورة لميرا وهي تطعم شاهيد أول قطعة كعك من كعمة حفل baby shower ، وصورة لميرا وهي تجلس وسط صديقاتها على مقعد كتب عليه “Mommy ” بالإنجليزية.
إعلان حمل ميرا راجبوت
كان شاهيد كابور وزوجته ميرا راجبوت قد أعلنا في وقت سابق عن حمل ميرا في طفلهما الثاني، وكان ذلك على العكس مما قام به الزوجان خلال حمل ميرا في طفلتهما الأولى ميشا (Misha ) حيث اختارا وقتها عدم الإعلان رسميا عن أنباء الحمل والتزام الصمت حيال هذا الأمر حتى ولدت ميشا، ولقد أعلن الزوجان ميرا وشاهيد عن أنباء الحمل في طفلهما الثاني من خلال صورة طريفة نشرها الزوجان على صفحتيهما على موقع الإنستغرام ظهرت فيها طفلتهما ميشا وهي مستلقية على الأرض بجانب رسوم بالونات ملونة إلى جانب عبارة ” Big Sister ” بالإنجليزية.
شاهيد كابور و ميرا راجبوت تزوجا منذ 3 سنوات
شاهيد كابور وميرا راجبوت كانا قد تزوجا في حفل زفاف عائلي أقيم في نيو دلهي في يوم 7 يوليو 2015، وأنجب الزوجان طفلتهما الأولى في يوم 26 أغسطس 2016، واختارا لها اسم ميشا وهو مزيج من اسمي ميرا وشاهيد.

m2pack.biz