بالفيديو| تكميم توفيق عكاشة لفيه داخل البرلمان جذب وسائل الإعلام ومواقع التواصل

بالفيديو| تكميم توفيق عكاشة لفيه داخل البرلمان جذب وسائل الإعلام ومواقع التواصل

كعادته يبتكر دائما الإعلامى الدكتور توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب عن دائرة طلخا ونبروه بالدقهلية، الطرق الجذابة للفت الانتباه وتوجيه نظر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى إليه ، وقد تفتق ذهنه هذه المرة إلى تكميم فيه بوضع لاصق طبي على فمه، داخل إحدى قاعات مجلس النواب، والظهور أمام عدسات المصورين اعتراضًا على عدم منحه الكلمة خلال جلسات المجلس.

وكتب عكاشة على اللاصق “ممنوع من الكلام داخل المجلس وخارجه بأمر الحكومة”، وفور قيام المصورين بتصويره والحصول على اللقطات اللازمة انسحب عكاشة وغادر المجلس سريعاً.

“عكاشة” داخل إحدى قاعات مجلس النواب، مكممًا فمه باستخدام لاصق طبى، وقد كتب عليه “ممنوع من الكلام داخل المجلس وخارجه بأمر الحكومة”.

توفيق عكاشة ينسحب من المجلس ويكمم فمة بلاصق “ممنوع من الكلام بأمر الحكومة”

فيديو ..توفيق عكاشة ينسحب من المجلس ويكمم فمة بلاصق “ممنوع من الكلام بأمر الحكومة”
ما زال النائب والاعلامي الكبير توفيق عكاشة يفاجئ الجميع بالحركات والمواقف التي تثير الجدل وخاصتا بعد نجاحة في انتخابات مجلس الشعب لعام 2015 فكان لة مواقف متعندة أمام الحكومة والشعب من أجل منصب رئيس مجلس النواب ويطالب الموافقة لأنة خير من يصلح للرئاسة المجلس وذلك لما فعلة في ثورة 30 يونيو ويعد نفسة مفجر الثورة والمعبر عن مطالب الشعب وأنة هو السبب الرئيسي في سقوط الرئيس محمد مرسي وجماعة الاخوان المسلمين ولكن بعد خسارتة في انتخابات رئاسة البرلمان فيتوقع سقوط البرلمان بعد شهرين.

واليوم يقوم بحركة تعبرية غير متوقعة وظهر وهو مكمما فمه باستخدام لاصق طبى داخل إحدى قاعات مجلس الشعب ومكتوب عليها “ممنوع من الكلام داخل المجلس وخارجه بأمر الحكومة” ويرى عكاشة أن بهذة الحركة يعبر على اعتراضة على عدم إعطائة الكلمة خلال جلسة برلمان اليوم.

وفى إشارة منه لما حدث ضده بالجلسة وأسرع علية بعض النواب لكي يرجع عن هذة الأفعال ولكنة أصر عليها وكان انسحاب توفيق عكاشة من داخل الجلسة المنعقدة اليوم يأتي اعتراضًا منه على عدم إعطاءه الكلمة بالرغم من طلبه الكلمة في وقت متقدم

وأضاف النائب توفيق عكاشة من خلال تصريحات للصحافة أنه يرفض التعامل داخل الجلسة بهذة الطريقة حيث يرى تفضيل بعض النواب علي بعض مشيرا أن هناك تحيز لبعض الأطراف والكيانات داخل المجلس وأنة لن يقبل بذلك.

رئيس تحرير موقع برلماني : ما فعله توفيق عكاشة واقعة لم تحدث من قبل داخل البرلمان المصري

m2pack.biz