بانوراما fm تجتذب المئات بمسابقة “اكسبها مع الطائف”

بانوراما fm تجتذب المئات بمسابقة “اكسبها مع الطائف”

بانوراما fm تجتذب المئات بمسابقة 'اكسبها مع الطائف'

أقامت إذاعة إم بي سي “بانوراما fm” ليلة أمس ضمن مهرجان “صيف الطائف 34” أولى مشاركتها بأكبر خيمة تسوّق في الطائف. حيث كان الحضور كبيراً من العائلات والأطفال متجمهرون في مقر الفعالية، وهي عبارة عن مسابقة ثقافية للمرّة الأولى تطبّق في مدينة الطائف، وهي فكرة المذيع فهد السمحان، حيث خصصت المسابقة للكبار وللجنسين، وتمّ إدخال مشاركة الأطفال في المسابقة بطريقة جذبت مئات الزوار.
كان أول ما بدؤوا به لقاء عبر أثير الإذاعة وعلى الهواء مباشرة مع المذيع فهد السمحان الموجود في مقر الفعالية، وعدد كبير من الحضور، لمتابعة المسابقة التي حملت شعار “اكسبها مع الطائف”. وجوائزها تصل قيمتها إلى أكثر من 100 الف ريال مقدّمة من الجائزة الوطنية للإعلاميين وخيمة المهرجان ومن بانوراما.
وفي “دردشة” هاتفية مع المذيع فهد السمحان قال إن المسابقة هدفها رسم الابتسامة على وجوه الأهالي والمصافين من داخل وخارج السعودية، خصوصا الأطفال. وذكر أن هذه المسابقة في عامها الثاني، وكانت أول حلقة في فندق “بهادر الهدا”. وأنه سيكون موجوداً حتى يوم الجمعة المقبل في قرية المهرجان بالخالدية، وسيكون مع الجمهور عبر إذاعة MBC “بانوراما” من الساعة 12.30 ظهراً ومن الساعة 3.30 عصراً.

m2pack.biz