بحث عن التصميم الالكتروني كامل – معايير الموقع الالكتروني

بحث عن التصميم الالكتروني كامل – معايير الموقع الالكتروني

بحث عن التصميم الالكتروني كامل - معايير الموقع الالكتروني

قبل البدء في تصميم الموقع، يجب تحديد الهدف والمحتوى الذي سيقدمه ذلك الموقع، وتختلف الأهداف من موقع لأخر فهناك مواقع تجارية وأخرى فنية، بالإضافة إلى المواقع التسويقية.
اختيار اسم يميز الموقع عن غيره، ويجب أن يتسم الاسم بالسهولة في النطق والحفظ، والبعد عن الأسماء الطويلة المعقدة، والحرص على عدم احتوائه على ألفاظ قد تخدش الحياء والذوق العام، ويجب أن يكون هناك صلة وثيقة بين اسم الموقع وبين المحتوى الذي يقدمه.
تحضير مجموعة من الأسماء التي يمكن تسمية الموقع بها، والبحث على شبكة الإنترنت إذا كانت تلك الأسماء موجودة بالفعل، ويفضل عدم استخدام اسم مكرر.
الخطوة التالية هي وضع تصميم لعنوان الموقع، مع اختيار الفئة التي ينضم إليها سواء كانت ترفيهية أو علمية أو أدبية أو خدمية.
اللجوء إلى شركات ترويج المواقع التي تساعد في تسويق الموقع الخاص به ووصوله إلى ملايين الناس بمختلف الدول.
يمكن اللجوء إلى الشركات التي تساهم في عملية تفريغ مساحة للموقع والترويج له بمقابل مادي زهيد، وهناك بعض الشركات التي تقوم بتصميم المواقع الإلكترونية مجاناً مقابل نشر الإعلانات الخاصة بها والكسب المادي من وراء المادة الإعلانية.
يمكنك الاستعانة بشركات الجرافيك المتخصصة، التي تساعدك في تصميم الموقع بشكل احترافي، بالإضافة إلى تعليمك كيفية التعامل معه واكتساب المهارات الإلكترونية المختلفة.

m2pack.biz