بحضور كبار المصنعين دبي تحتضن اول صالون للساعات الفاخرة

بحضور كبار المصنعين دبي تحتضن اول صالون للساعات الفاخرة

بحضور كبار المصنعين دبي تحتضن اول صالون للساعات الفاخرة

الرجل- دبي:
منصة جديدة لعشاق الساعات الفاخرة و منبر جديد لصناع الفخامة من كبار دور تصنيع الساعات الفاخرة في العالم ، والمكان دبي حيث افتتح أحمد بن سُليّم الرئيس التنفيذي ل مركز دبي للسلع المتعددة، معرض Salon des Grandes Complications الذي طال انتظاره وتجدر الإشارة إلى أن معرض الساعات الحصري هذا ينظّم للمرة الأولى في الإمارات العربية المتحدة، وهو يشكّل منبراً يجمع بين صانعي الساعات المرموقين وعشاق الساعات في المنطقة. الحدث الذي امتد على مدار ثلاثة أيام تكلّل بحفل توزيع جائزة ساعة العام Middle East Watch of the Year .
و من بين الأسماء البارزة في صناعة الساعات الفاخرة المشاركة في المعرض: A. Lange Söhne, Bulgari, Cvstos, Frédéric Jouvenot, Greubel Forsey, Grieb Benzinger, Jaeger-LeCoultre, Jaermann Stübi, Montblanc, Piaget, Roland Iten, Vacheron Constantin, Vianney Halter and Voutilainen.
و بحضور نخبة من الاثرياء و المهتمين والمصنعين والاعلاميين عرض المصنّعون آخر مجموعاتهم وسلطوا الضوء على بعض القطع لعشاق الساعات الفخمة، وأيضاً على مهارات العمل، والمبادئ المعتمدة، والابتكارات التقنية، وفوق كل شيء، البراعة الاستثنائية.
و قال فريديريك واترلو، رئيس أقسام الساعات في كريستيز في هونغ كونغ ودبي: “كنا نفتقر إلى حدث مثل معرض Salon des Grandes Complications في الشرق الأوسط، انه لحظة مميّزة تنطلق من خلالها حقبة جديدة لصانعي الساعات الفاخرة في المنطقة، حيث يشكّل منبراً حصرياً جداً للحوار وتبادل الخبرات ونسج الشراكات الجديدة، ونحن مسرورون كوننا شاركنا في هذه اللحظة التاريخية”.
من جهته، قال منظّم الحدث نادر فريحة، مدير “أم بي بي الشرق الأوسط” “تشهد صناعة الساعات في الشرق الأوسط ازدهاراً ملحوظاً، حيث وصل الاستيراد إلى أعلى مستوياته في هذه الفترة كما أن عدد الجامعين والمحترفين يرتفع باستمرار. هذا وتزداد التوعية بشأن الفخامة الحقيقية للساعات الجميلة، ويشرفنا نحن أن نشارك في تخليد هذه الصناعة وتقديرها من خلال افتتاح معرض Salon des Grandes Complications.
هذا المعرض برعاية كريستيز وأودي كوربوريت وبانغ أند أولفن، علماً أن “واتش أنيش” هي الشريك الإعلامي الرسمي فيه.

m2pack.biz