بداية حدوث المشكلة في قصة الحب

بداية حدوث المشكلة في قصة الحب

بداية حدوث المشكلة في قصة الحب
بداية حدوث المشكلة في قصة الحب

لكن بدأ يشعر المعلم بأنه يقترف خطئاً خاصةً في حق بنته الصغيرة وزوجته التي تحبه كثيراً ومخلصة له، فنوى على الابتعاد. ولكن عندما علمت كيم سو يون هاجمته كثيراً ورفضت أن يبتعد كلاهما عن بعض. وقامت بتهديده بأنها ستخبر زوجته وستقلب حياته رأساً على عقب. شعر بالخوف تجاهها، ولكن في النهاية انتابته حالة من البلادة وعدم الاهتمام.
انتقل المعلم من تلك المدرسة في لحظة واحدة وبطريقة مفاجئة جداً، وأيضاً انتقل لمنزل جديد حيث يزعم بأن الطريق بذلك سيكون أقصر خلال عمله في المدرسة الجديدة.
تعرضوا لبعض التهديدات والأمور الغريبة منذ بداية انتقالهم، ولم يصلوا إلى السبب في حدوث ذلك. فالبداية كانت امرأته تتلقى رسائل تقول تابعي زوجك، أو المدرس يرتكب الأخطاء فانتبهي له. ولكنها لا تفهم ما معنى ذلك.
كما أن كثير من المرات تعرضت صغيرتهما للخطف من قبل بعض الأفراد وتعود مرة ثانية دون تدخل من الشرطة أو غيرها. غير مدركين السبب.
ربط الأب الأحداث ببعضها فظن أن الماضي وما فعله مع الطالبة كيم سو يون هو السبب، وأخذ يسأل عليها إن كانت هي السبب الرئيسي ف حدوث كل هذا ولكن عرف من جميع الطلاب أنها اختفت منذ فترة طويلة، وبحثوا عنها كثيراً والشرطة أيضاً ولكن لم يجدوا لها أي أثر. فاطمئن الرجل قليلاً بأنها ليست السبب، ولكن مازال خوفه قائماً بسبب التهديدات المستمرة التي يتلقاها.

m2pack.biz