بدون رأس مال ابدأ مشروعك

بدون رأس مال ابدأ مشروعك,,,

الكتب

نعم , دائما ما يأتى الحل عن طريق الكتب ,, ألا تصدق ما أقول ؟
حسنا , سأثبت لك …..
كل ما تحتاجه عزيزى هو مكان  يتسع لأرفف الكتب التى ستبيعها من خلاله ,, مكان قد يكون محلا صغيرا أو كشكا خشبيا , ولكن احرص على أن يكون موقعه مميز بجوار مدرسة مثلا أو جامعة أو ربما محطة للحافلات  أو الوقود  … أى موقع يعج بالمارة ممكن لديهم متسع من الوقت للقراءة , فالمدرسة تعج بطلبة العلم والجامعة كذلك , ومحطة الحافالات تعج بالمسافرين الذين يحتاجون لتسلية ما تهون عليهم طريق السفر , فلماذا لا تكون تلك التسلية كتابا ؟!!

ومع تنامى عدد الكتاب إزداد عدد القراء كذلك فأنتعشت حركة بيع الكتب , فبدلا من أن ينتظرالقارىء السعودى سنوات حتى يصل إليه الكتاب الذى يريد وينتظر المعارض من العام للآخر تستطيع أنت أن تقدم له تلك الخدمة بأن يحصل على الكتاب الذى يريده فى الوقت الذى يريده وتجنى الكثير من المال فى المقابل.
أما عن الكتب وكيفية حصولك عليها فإليك المفاجأة الكبرى ؟!
أنت لن تشترى تلك الكتب الذى ستقوم ببيعها بل ستعقد  اتفاقا مع دور النشر المختلفة  بأن تعرض لهم كتبك فى محالك أو كشكك الخاص مقابل نسبة من ثمن الكتاب الذى ستقوم ببيعه , فتجنى الكثير من الأموال دون أن تحمل عبء ثمن شراء الكتب فقط  ستقوم بعرضها , وتستطيع كذلك أن تقوم ببيعها أون لاين عن طريق شبكات التواصل الإجتماعى , أو عن طريق الهاتف ….
كما أنك لن تتكلف عناء دفع رواتب أو أجور لموظفين لأنك لن تحتاج لموظفين أصلا !!!!

الطريقة الأفضل للحصول على الكتب:
فمشروع كذلك لا يحتاج سوى لفرد واحد يقوم ببيع الكتب والتواصل مع دور النشر وهو أمر بسيط جدا يستطيع القيام به عبر الأنترنت أو الهاتف فلماذا لا يكون هذا الشخص هو أنت فلا أحد سيحرص على مشروعك أكثر منك , أما إن كان لديك اشغال أخرى فتستطيع أن تعين موظف واحد فقط لا غير ….
و اما عن كيفية وصول الكتب إليك فستصلك الكتب من خارج المملكة أو من داخلها عن طريق شركات الشحن التى تتعاون معها دور النشر المتخلفة التى ستتعاقد معها على توزيع اصداراتهم ….
ولكن عزيزى احرص على أن تجعل هناك لمسة جمالية داخل محلك الذى اخترته لتبيع من خلاله الكتب , اجعله مشجع على القراءة , ببعض الألوان الرقيقة والتصميمات الجذابة والعبارات اللمميزة والحكم المتداولة وكذلك صور لكتاب عظام ,واجعل شكل الكتب يبدو مبهرا , فلا تنسى  يا عزيزى أن الشكل عامل جذب كبير

m2pack.biz