براءة ورقيّ بقصّات بسيطة ومريحة

براءة ورقيّ بقصّات بسيطة ومريحة
براءة ورقيّ بقصّات بسيطة ومريحة

براءة ورقيّ بقصّات بسيطة ومريحة

أطلقت جولييت كابيلار مجموعتها الجديدة للألبسة البحرية بالألوان الصارخة والأقمشة المزينة بورود بسيطة، فظهرت المجموعة الجديدة من Jules & Juliette، متميزة بقصّات بسيطة ومريحة تراعي نظرتها الخاصة كأم وما تريده لأطفالها.

أطفأت جولييت شمعتها الثانية بعد العرض، المليء بالصخب الطفولي، فحمل كل من العارضين والعارضات الذين تراوحت أعمارهم بين عامين وعشرة أعوام بالونات ملونة تتماشى مع أثواب البحر أو الفساتين العابقة بالألوان.

بدأت Jules & Juliette مسيرتها في نيسان (أبريل) 2013، حين قدّمت المجموعة الأولى في دبي وكانت تقتصر على ملابس النوم المريحة، قبل أن تتوسعّ إلى ملابس المنزل وملابس البحر. ولأن جولييت أم، وغالباً ما تحب الأم أن تتماهى مع أطفالها ليشكلوا إطلالة مميزة كعائلة، أدخلت جولييت على مجموعتها ما يراعي هذه الرغبة، فأصبح بإمكان الأم أن تجد موديلات متقاربة إذا لم تكن متطابقة في المجموعة الجديدة.

تتوجه جولييت إلى إطلاق تصاميمها عبر موقع إلكتروني، حيث ستعمد إلى تسويق مجموعتها أولاً إلكترونياً، إلى حين افتتاح متجر خاص باسم Jules & Juliette يقدّم الماركة الجديدة بما يليق بها.

التوسع الذي تسعى إليه المصممة الفرنسية، بدأ مع الاستحسان الذي لاقته تصاميمها وخاصة من قبل النساء اللواتي يسعين إلى ما هو أفضل لأطفالهن ولهن، لناحية السهولة بارتداء الملابس التي تعتبر واحدة من الأساسيات خاصة في عمر الأطفال في طور النمو والذين يدخلون في طور الاعتماد على النفس.

أطفال Jules & Juliette أنيقون ببساطة ورُقيّ، الألوان ملعبهم والأقمشة القطنية مؤتمنة على أجسادهم، والتصاميم الهادئة تراعي براءتهم.

m2pack.biz