برنامج حافل بالفعاليات في فندق ريكسوس باب البحر

برنامج حافل بالفعاليات في فندق ريكسوس باب البحر

برنامج حافل بالفعاليات في فندق ريكسوس باب البحر

أعلن فندق ريكسوس باب البحر بإمارة رأس الخيمة عن إطلاق برنامجٍ حافلٍ بالفعاليات بمناسبة حلول العام الجديد 2018 حيث سيقدم للزوار ليلة رأس السنة العديد من العروض الموسيقية وأخرى سحرية، بالإضافة للعروض الراقصة المميزة والمأكولات الشهية. وأعد الفندق “برانش” فاخر ليوم الأحد الموافق 31 من ديسمبر كي يتسنى للضيوف توديع عام 2017 بأشهى الماكولات. ويستقبل الفندق الزوار ببوفيه عالمي من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الثالثة والنصف عصراً. كما يقدم بوفيه متوفر على مدار اليوم ويشمل أشهى الأطباق والمشروبات الغازية. ومع قدوم المساء يحين موعد عرض الهافانا الاستثنائي بعروضه الراقصة والموسيقية الحيوية.
وللأطفال نصيبٌ من احتفال الفندق فقد أعد لهم مهرجاناً حافلاً بالنشاطات المسلية في نادي ريكسي للأطفال. وتشمل هذه الأنشطة صناعة الكعك للعام الجديد والرسم على الوجوه والاحتفال ضمن ديسكو مصغر معد خصيصاً للصغار مع فقرة العد التنازلي لحلول العام الجديد، وأخيراً فقرة العروض السحرية المبهجة.
ولنهاية عامٍ مميزة فالضيوف على موعد مع الفنانة الرومانية ألكسندرا ستان، والتي ستشعل المسرح بأغانيها العالمية والمحبوبة. ومع اقتراب منتصف الليل ستبدأ الألعاب النارية في سماء جزيرة المرجان معلنةً عن قدوم العام الجديد المُنتظر. هذا وقد أعد ريكسوس باب البحر مهرجاناً موسيقياً ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق للثاني من يناير وحتى يوم الثلاثاء التالي بتاريخ التاسع من يناير. وسيقدم فيه ال”دي جيه” عروضاً موسيقية منها ديفيد فيديتا ودي جي أولي وآنا خيلكيفيتش وشاداش كورت ودوني وستان ويليامز وامرا توركين وأخيراً سيزي.

m2pack.biz