برنامج سياحي في ماليزيا لمدة 20 يوم

برنامج سياحي في ماليزيا لمدة 20 يوم

برنامج سياحي في ماليزيا لمدة 20 يوم

وإن رغبت في إطالة مدة البرنامج الخاص بك، فعليك الاستعانة بالأماكن الآتية:
في اليوم الحادي عشر تنطلق إلى كاميرون هايلاند، ثم البدء من اليوم التالي بزيارة أبرز الأماكن السياحية هناك، وهي : (مزارع الشاي، مزارع الفراولة، ومزارع الزهور، وجبل العسل، والشلالات، والأسوق الشعبية).
الانطلاق في اليوم الثالث عشر إلى مرتفعات جينتنج هايلاند، والبدء في اليوم الرابع عشر بقضاء الوقت بها، وزيارة ملاهي فيرست وورلد.
العودة في اليوم الخامس عشر إلى كوالالمبور، ثم الانطلاق لزيارة معالم المدينة (برج كوالالمبور، والمنارة، ومبني البرجين، و ميدان مرديكا، ومبنى السلطان عبد الصمد، وحديقة الطيور، وحديقة بيردانا، والمتحف القومي، ومجسمات محطة سكة حديد كوالالمبور، وأخذ جولة تسوق بالسوق المركزي، والسوق الصيني، ومحطة الفضاء، ثم زيارة بحيرة تيتي وانجسا).
في اليوم السابع عشر يتم الذهاب إلى منتجع سفارى أفاموسا ملاكا لمشاهدة عروض الكاوبوي، والطيور، والفيلة، والجمال، والحيوانات).
وفي اليوم الثامن عشر يمكن الذهاب للقرية الفرنسية، ومعبد باتو كافز أو مدينة بوترا جايا. أما في اليوم التاسع عشر فيمكن اختيار أحد مراكز التسوق الشهيرة بالعاصمة الماليزية مثل سوق سوجو، وتشايانا تاون، للتسوق، والاستعداد في اليوم العشرين للرجوع إلى أرض الوطن.

m2pack.biz