بروس باسك يتحدث عن مفاتيح اناقته

بروس باسك يتحدث عن مفاتيح اناقته

بروس باسك يتحدث عن مفاتيح اناقته

بروس باسك ومفاتيح اناقة الرجل
بروس باسك يعتبر من أكثر الاسماء المتداولة في عالم الاناقة. فهو مدير قسم الازياء الرجالية في مجلة تابعة لمركز Bergdorf Goodman المتخصص في الملابس والاكسسوارات الفاخرة.
على اي حال، يركز هذا الرجل في احدى مقابلاته على سلسلة من القطع التي يرغب في توافرها في خزانته. إنما قبل التطرق الى تفاصيل هذه القطع، لا بد ان نلفت الى انه يشتهر بحبه المطلق الاناقة غير المتكلفة، تلك البسيطة الى ابعد حدود. فهو بعيد كل البعد عن التكلف والمبالغة في اطلالاته.
ما هي القطع التي لا يتخلى عنها؟
سترة الدنيم: خيار رائع ويتناسب مع المناخ الخليجي ايضا حيث الشتاء ليس قاسيا والاشهر التي تسودها حرارة معتدلة طويلة نسبيا. يحرص باسك على اختيار قصة تتمتع بأكمام ضيقة نسبيا، وكتفين عاليين ليبرزا عرض كتفيه. كما يختار تصميما غير طويل، اي يجب الا يتعدى طول السترة حدود خصره. وفي هذا الاطار، يلفت الى ان هذه السترة يمكنها ان تسكن الخزانة الرجالية سنوات عدة، شرط ان يحرص الرجل على ممارسة الرياضة بانتظام لئلا ينتفخ بطنه ويكتسب “كرشا” كبيرا! حقيبة الظهر: نعم فهو يفضلها على بقية الحقائب. يعتبرها عملية جدا في الحمل وفي توضيب الاغراض الاساسية التي يحتاج اليها كل يوم. لكنه في المقابل، يلفت الى ضرورة اختيار حقيبة مصنوعة من الجلد الطري وتتمتع بتصميم ناعم خال من التفاصيل. ففي النهاية، يبحث باسك عن تصميم غير متكلف، ينتمي الى مدرسة ال”مينيماليست”. حذاء “سنيكرز” جلدي: يجد في هذا الحذاء الكثير من الراحة والعملية في التنقل الى جانب الاناقة في الاسلوب. يختار دوما تصميما جلديا بسيطا وناعما قدر الامكان. ويقول انه ينتعل هذا الحذاء منذ اعوام طويلة لانه يتناسب مع كل انواع الالبسة، خصوصا اذا كان باللون الرمادي. نظارات: لا يتخلى عن تلك النظارات التي تتمتع بتصميم من الماضي وتتمتع باطار عريض. إذ انه يهذه الطريقة يمنح وجهه الشاحب بعض اللون.

m2pack.biz