بطلة الجودو السعودية جود فهمي تنافس اليوم في الأولمبياد

بطلة الجودو السعودية جود فهمي تنافس اليوم في الأولمبياد

بطلة الجودو السعودية جود فهمي تنافس اليوم في الأولمبياد

جود فهمي اسم برز في الساحة الرياضية السعودية، لتسلط عليها الأضواء كإحدى الشابات اللواتي عشقن الرياضة ووضعن أمامهن حلماً ليحققن المناصب العالية به، حيث تشارك هذا العام اللاعبة جود فهمي في منافسات الجودو لوزن تحت 52 كيلوغراماً ضمن الوفد السعودي المشارك في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية لأول مرة.
وقد حصلت ابنة عروس البحر الأحمر جود فهمي من جدة على المركز الأول في البطولة الوطنية الشتوية للجودو في أمريكا العام الماضي، متفوقة على 8 دول.
وتعتبر جود فهمي السعودية الثانية التي تخوض منافسات الجودو في ثاني مشاركة للسعوديات بالأولمبياد بعد وجدان الشرخاني في أولمبياد لندن 2012، ليبدأ حلمها اليوم مساء الأحد في السعي للفوز، وذلك خلال مشاركتها في أولمبياد ريو دي جانيرو، حيث ستبدأ جود فهمي مشاركتها التاريخية في الألعاب الأولمبية، وذلك أثناء خوضها منافسات وزن تحت 52 كيلوغراماً في الجودو ملتقية مع كريستيان لوجنتي من موريشيوس.
وفهمي هي واحدة من بين أربع رياضيات سعوديات يشاركن في أولمبياد ريو 2016، وتأتي مشاركتها اليوم في منافسات الأدوار التمهيدية بجانب اللاعب السعودي سليمان حمادة بمنافسات الجودو، وعند تجاوزها لهذه الأدوار ستتواجد في نهائي المسابقة عند التاسعة والنصف من مساء نفس اليوم.

m2pack.biz