بطل مسلسل “قيامة إرطغرل” يشتري ساعة بمبلغ خيالي وينتظر عامين للحصول عليها

بطل مسلسل “قيامة إرطغرل” يشتري ساعة بمبلغ خيالي وينتظر عامين للحصول عليها

بطل مسلسل 'قيامة إرطغرل' يشتري ساعة بمبلغ خيالي وينتظر عامين للحصول عليها

قرر الممثل التركي، إنجين ألتان دوزياتان، بطل مسلسل “قيامة إرطغرل” بتقديم طلب لشراء ساعة ماركة “Patek Philippe ” التي تعد من أغلى وأشهر ماركات الساعات بالعالم.
ساعة جديدة وقال موقع “beyazgazete” التركي إن الوسيم إنجين ألتان دوزياتان قرر تزيين معصم يديه بساعة فخمة يمثل ثمنها ثروة ضخمة، ليقع اختياره على ماركة “Patek Philippe ” الشهيرة.
وأوضح الموقع التركي أن الساعة التي تقدم إنجين ألتان دوزياتان لشرائها، يصل ثمنها ما يقرب من 94 ألف ليرة تركية.
وسيستلم إنجين ألتان دوزياتان ساعته الجديدة بعد عامين من الآن، لأن ساعات هذه الشركة  مصنوعة يدويا وعدد انتاجها محدود و قائمة الانتظار طويلة. 
وكان النجم إنجين ألتان دوزياتان وقع اتفاقا مع إحدى البنوك التركية ليكون وجها دعائيا لهم هذا العام، مقابل 6 ملايين ليرة تركية.
ويعد هذا الاتفاق الذي وقعه إنجين ألتان دوزياتان مع البنك التركي، من أعلى الاتفاقيات التي يوقعها نجم تركي منذ سنوات طويلة.
ويعرض حاليا لإنجين ألتان دوزياتان الجزء الرابع من مسلسل “قيامة أرطغرل” الذي يحقق نجاحا مذهلا في تركيا وخارجها.
إنجبن دوزياتان في سطور ولد انجين التان عام 1979، في مدينة إزمير التركية، وهو من أصول ألبانية، بدأت حياته الفنية عام 2002، من خلال المشاركة في مسلسل “مدربي أنا”، ثم توالت أعماله الفنية، التي نجح من خلالها في حصد جماهيريه عالية داخل تركيا وخارجها، وكان من أبرزها “سيلا،دموع الورد، امح من رأسك، منزل الفتيات”، وغيرها.
وتزوج انجين التان خلال عام 2014، من”نسل شاه ألكوتشار”، وانجب منها ابنهم الوحيد “امير اراس”.

m2pack.biz