بعد إليسا خروج كارول سماحة من المنافسة في X Factor

بعد إليسا خروج كارول سماحة من المنافسة في X Factor

بعد إليسا خروج كارول سماحة من المنافسة في X Factor

غادر فريق الفنانة كارول سماحة young pharos منافسات برنامج X Factor ، في مرحلته الربع نهائية بعد حصولهم على اقل نسبة تصويت، امام ابراهيم من فريق الجسمي الذي انقذه تصويت الجمهور ، لتكون بذلك كارول الحكم الثاني الذي يخرج من المنافسة بحزن ودمعة على خسارة الفريق، الذي اعتبرته فخرا كبيرا لبلده مصر، مضيفة ان بوصولهم الى هذه المرحلة المتقدّمة استطاعوا تغيير مفهوم الفرق الغنائية في عالمنا العربي.
بداية حلقة النتائج كانت مع اغنية (تعا خبّيك) للفنانة نجوى كرم والتي قدّمها المشتركون، ليطلّ من بعدها الفنان صابر الرباعي الذي تحدّث عن تحضيره لألبومين، الأول يتضمّن مجموعة اعمال متنوّعة والثاني خليجي ميّة في الميّة.
صابر الرباعي سيغني لنفسه
وعن موضوع ارتباطه أكّد صابر ان الناس تحب الفرح والإستقرار والحب وهو لطالما غنّى للناس وحان الوقت ان يغنّي لنفسه وأن يعبّر عن نفسه اكثر في مواضيع متنوّعة.
ومجددا أطلّ المشتركون بأغنية (DORITOS) الجماعية، ليشعل من بعدهم صابر مسرح البرنامج بأغنية (يا عسل) متحدّثا عن دور الحكّام في دعم المواهب، معتبرا ان فنّاني اليوم امتداد للجيل الماضي والمواهب ستكون امتدادا لجيلنا نحن.
وعن برامج الهواة وحلولها مكان الحفلات الحقيقية، أكّد صابر انها لا شكّ مفيدة وتعوّض غياب الفنان عن المسارح، وتكشف للناس وجها مختلفا لم يعرفوه عن فنّانهم المفضّل، خاتما بالتمنّي من المشتركين ان يعتبروا نهاية البرنامج بداية لمسيرة طويلة تحتاج اجتهادا ونشاطا.
حماس مختلف لإليسا
اليسا التي خسرت فريقها، تحدثت عن الحماس المختلف الذي تعيشه اليوم والتعاطف الموجود مع مشتركين آخرين، لتعود وتؤكّد ان لا احد يحلّ مكان فتيات فريقها.
اما الجسمي المتحمّس دوما لفريقه فقد أكّد على تميّزهم شاكرا الجمهور على دعمهم وتصويتهم، مجدّدا اصراره على ان الإكس فاكتور لن يكون الاّ من فريقه.
من جهتها أكّدت كارول سماحة ان فريقها سيصل الى النهائيات وهم من سيحمل اللقب، منوّهة بالعرض الرائع الذي يقدّمونه اسبوعيا وبموهبتهم الحقيقية وبإحترافهم الواضح.
ليختم وائل ممازحا:”اذا الإكس فاكتور عند حسين او كارول خلّوني فلّ عالبيت” وليضيف ان الحماس كبير والإكس فاكتور هو المجتهد الذي سيصوّت له الجمهور.
جدير بالذكر ان قواعد اللعبة ستتغيّر في الأسبوع المقبل، والتحدّي سيبدأ يوم الخميس حيث سيخرج أحد المشتركين في نهاية البرايم العاشر، لينتقل الى الحلقة النهائية مشتركان اثنان يتواجهان لحمل اللقب.

m2pack.biz