بعد رفع العلم التونسي في دبي تونسيون يغردون “الشاب خالد يؤدب الإمارات”

بعد رفع العلم التونسي في دبي تونسيون يغردون: “الشاب خالد يؤدب الإمارات”

بعد رفع العلم التونسي في دبي تونسيون يغردون.. “الشاب خالد يؤدب الإمارات”

عبر العديد من التونسيين عن استحسانهم لرفع الفنان الجزائري الشاب خالد، العلم التونسي في حفل أحياه بالإمارات العربية المتحدة مساء 29 ديسمبر/كانون الأول الماضي.
ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو خلال الحفل الذي أحياه ملك الراي الجزائري في القرية العالمية بدبي، رفع خلاله أعلام تونس والجزائر والمغرب.
وعلقوا على ذلك باعتماد هاشتاغ #الشاب_خالد_يؤدب_الإمارات
#الشاب_خالد يرفع العلم التونسي إلى جانب العلم الجزائري والمغربي في حفلة في الإمارات #تونس_تؤدب_الإمارات #الشلب_خالد_يؤدب_الإمارات #المغرب_العربي_الكبير #خاوة_خاوة pic.twitter.com/0R24WOInvZ
— وصآل آلهطآي (@wissaa12) December 31, 2017
وعلّقت النائبة بمجلس نواب الشعب التونسي بشرى بالحاج حميدة على صفحتها على فايسبوك “أنا سعيدة جدا. لسنا وحيدين، الشاب خالد، ملك الراي، يرفع العلم التونسي”.
وكتبت “بنت الخضراء”: “في صفعة جديدة للإمارات وهذه المرة من الأشقاء في الجزائر، الشاب خالد يرفع علم تونس بحفله بالقرية العالمية بدبي جنبا لجنب مع علم الجزائر والمغرب، خاوا خاوا و شعب واحد”.
وغردت النائبة بالمجلس الاسيسي كريمة سويد: “لن نكون لوحدنا أبدا، الشاب خالد يحمل العلم التونسي، شكرا للجزائر البلد الشقيق”.
Nous ne serons jamais seul-es.
Cheb Khaled le roi du rai avc le drapeau #tunisie-n à #Dubai. Merci #Algerie , ce pays que je chéris tant pic.twitter.com/5V4Wd2WUCE
— Karima Souid (@KarimaSouid) December 31, 2017
الوسوم
الجزائر الشاب خالد يؤدب الامارات تونس

m2pack.biz