بماذا نصحت ميشيل أوباما زوجة الأمير هاري؟

بماذا نصحت ميشيل أوباما زوجة الأمير هاري؟

بماذا نصحت ميشيل أوباما زوجة الأمير هاري؟

دفعت الأنباء التي تردد حول وجود خلافات بين دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ودوقة ساسيكس ميغان ماركل، ميشيل أوباما لتوجيه نصيحة لزوجة الأمير الهاري باعتبارها صديقة مقربة لهما.
نصيحة ميشيل أوباما لميغان وتوجهت ميشيل أوباما برسالة لميغان ماركل لتقديم نصيحة لها بضرورة التكيف بشكل صحيح مع حياتها الجديدة بين أفراد العائلة المالكة وعدم استعجال القيام بأي شئ .
يأتي ذلك بعد ما تداولته التقارير البريطانية حول توتر العلاقة بينها وبين كيت ميدلتون وتصاعد الأمور لتقديم عدد من مساعدي ميغان للاستقالة .
رسالة ميشيل أوباما لميغان وأكدت ميشيل في رسالتها، أن ميغان تعيش حياة جديدة لم تكن تحلم أن تعيشها بهذا الشكل وأنها تشعر في كثير من الأحيان بالضغط قائلة ” نصيحتي لها أن تستغرق بعض الوقت وألا تستعجل فعل أي شئ”.
وتحدثت ميشيل في رسالتها عن الأشهر الأولى لها في البيت الأبيض وشعورها بالقلق على بناتها بشكل أساسي، قائلة ” كنت حريصة أن تكو لديهن بداية جيدة في المدرسة وتكوين صداقات جيدة قبل البدأء في أي أعمال أخرى طموحة وهو أمر جيد”.
وحثت ميشيل أوباما ميغان على العمل على زيادة تأثيرها على الأخرين وتوفير السعادة لهم، من خلال القيام بما يتوافق مع شخصيتها، بالإضافة إلى استغلال الفرص التي يمكن القيام بها من خلال منصبها.

m2pack.biz