بيع أصغر منزل في لندن بمبلغ خيالي

بيع أصغر منزل في لندن بمبلغ خيالي

بيع أصغر منزل في لندن بمبلغ خيالي

دائماً ما تقترن أسعار المنازل المرتفعة بحجمها ومساحتها وموقعه المتميز، ولكن منزلاً يقع في وسط لندن ويعرف بأنه من أصغر وأضيق المنازل خرج عن المألوف حيث بيع بسعر عالٍ جداً.
فقد نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صوراً لأضيق وأصغر منزل يقع في وسط لندن، ولا يتجاوز عرضه 7 أقدام، ومعروض للبيع بسعر 1.25 مليون جنيه إسترليني (6.24 مليون ريال سعودي)، ولا يزيد عرض واجهته الأمامية على 3 أقدام، ولا يتجاوز عرض المنزل بالكامل 22 قدماً، وقد تم حشر كثير من الأغراض في المنزل المكون من غرفتين للنوم، وحمامين، وشرفة في كنسينغتون بوسط لندن.
وقال أحد وكلاء العقارات في المنطقة: إن هذا المنزل بُني عام 1830م تقريباً، وهو أضيق منزل في المنطقة. مضيفاً أنه قام ببيع المنزل 3 مرات خلال العشرين عاماً الماضية، وأن الكل كان سعيداً بشرائه، مضيفاً أنه يقع في شارع هادئ، وهو واحد من أرخص الحيازات في حي كنسينغتون بلندن.
ويتكون الطابق الأول من المنزل من غرفة جلوس لها شرفة مطلة على الشارع، أما غرفة النوم الرئيسية فلها حمام خاص، وهناك غرفة للاستحمام منفصلة في الطابق الأرضي، وقد استعان المالك السابق للمنزل بمصمم قوارب صغيرة من تلك المستخدمة في القنوات المائية لتحسين بيئة المنزل.

m2pack.biz