بيع مسبق حصريّ لساعات VINCI DA الجديدة

بيع مسبق حصريّ لساعات VINCI DA الجديدة

بيع مسبق حصريّ لساعات VINCI DA الجديدة

ساعات VINCI DA
للمرّة الأولى على الإطلاق، تقدّم أي دبليو سي شافهاوزن فرصة البيع المسبق لموديلات مختارة من مجموعة Vinci Da الجديدة التي ستكشف عنها دار صناعة الساعات السويسريّة رسميًا أمام الجمهور العالمي في إطار معرض الصالون العالمي للساعات الراقية SIHH الذي يقام في جنيف في منتصف شهر يناير. وستكون الساعات متوافرة للطلب خلال فترة المعرض، ويمكن استلامها من متاجر أي دبليو سي أو شراؤها عن طريق الإنترنت عبر موقع .NET-A-PORTER.com
تعليقًا على هذه الخطوة، يقول الرئيس التنفيذي لشركة أي دبليو سي شافهاوزن، جورجكيرن: “في عصر الإنترنت والتجارة الإلكترونيّة، لم يعد عشّاق الساعات يرغبون في انتظار الموديلات الجديدة طوال أشهر. لذا، وللمرة الأولى على الإطلاق، نقدّم اليوم لعملائنا فرصة شراء عدد محدود من الموديلات دبليو سي اعتبارًا من أواخر يناير، أو شراؤها عن طريق الموقع الإلكتروني المتخصّص في مجال الموضة com.PORTER-A-NET الذي تتعاون معه المختارة من ا موعة ابتداءً من تاريخ عرضها للمرة الأولى حول العالم”. ويمكن طلب الساعات على موقع com.IWC واستلامها من أحد متاجر أي الدار منذ بضعة أشهر. أمّا المبيعات العاديّة فتبدأ في أبريل 2017.
في السياق عينه، تقول اختصاصيّة شراء ا وهرات الفاخرة في موقعPORTER-A-NET ، صوفيكوي: “يسرّنا أن نتعاون مع أي دبليو سي في أول خطوة لنا في مجال الساعات الفاخرة. لقد شهدنا نموًا هائلاً في الطلب على هذه الفئة من عملائنا حول العالم، وتشكّل مجموعة Vinci Da الخيار المثالي من الساعات الكلاسيكيّة والمتميّزة.
ومن جملة الساعات المتاحة للشراء، ستتوافر أكثر من قطعة من 4583. Ref (36 Automatic Vinci Da (و Automatic Vinci Da 4593. Ref (36 Phase Moon .(لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه ا موعة تسلّط الضوء على الساعات النسائية من أي دبليو سي، وينعكس ذلك من خلال أقطار العلب الأصغر، وقرون الأحزمة المتحرّكة، والأطر المرصّعة بالألماس، والأحزمة الجلديّة من دار سانتوني، المتوافرة في ألوان متنوّعة.

m2pack.biz