بينتبول مشروع ترفيهي بأرباح تصل الى نصف مليون ريال

بينتبول هي لعبة مثيرة جداً تقوم على اساس الاختباء والهروب والتصويب على الخصم “لاعبي الفريق الاخر” من بعيد عن طريق طلقات صغيرة من الدهان وعندما تصيب الشخص ينتشر الدهان على الجزء الذى انفجر بة، وقد انتشرت لعبة بينتبول منذ ما يقرب من ثلاثون عاماً كنوع من المنافسات الرياضية وفي عام 1993 تم بث او منافسة بينتبول علي قناة ESPN العالمية والتى تعمل فى المجال الرياضي والتى بثت المنافسة على انها منافسة رياضية، والان تم افتتاح مشاريع تقوم على لعبة البينتبول فى دول عربية مختلفة مثل السعودية ومصر والكويت وعمان وليبيا وغيرها ولكن على مستوي ضعيف وغير منتشر وتحقق هذة المشروعات نسب ارباح عالية جداً ولكن التكاليف فى البداية قد تكون عالية نسبياً لشراء المعدات والطلقات وغيرها، ويمكنك العمل فى هذا المشروع والحصول على التمويل من المصادر المختلفة واختيار منطقة ما لعمل منافسات لعبة بينتبول وتحقق الارباح وتكون بائع للبهجة والسعادة.

مكان اقامة مشروع بينتبول:

تحتاج الى مساحة كبيرة نسبياً يتم استئجارها مثل مساحة ملعب كرة قدم صغير وليس الحجم الكبير لممارسة لعبة بينتبول علية، ويتم زراعة الارض بالحشائش لتتناسب مع المنافسات مع تجهيزها باماكن لللاختباء والمتاريس وغيرها لتكون جاهزة للعب.

طريقة لعب البينتبول:

بينتبول لعبة لها قوانين عالمية ويجب على اللاعبين تنفيذها ويتم حصول كل لاعب على السلاح الذى يرغب بحملة حيث تتوافر رشاشات وقاذفات، ويتم حشوها بطلقان الالوان كما ذكرنا من قبل. ويمكنك مشاهدة هذا الفيديوهات على يوتيوب لمعرفة طريقة لعب بينتبول بطريقة اوضح.

ارباح اضافية من لعبة بينتبول:

يحتاج اللعبون بكثر الى شرب الماء والعصائر لتعويض ما يفقدوة من مجهود وبالتالى يجب عليك توفير هذة السلعة وبيعها وتحقيق ارباح منها ايضاً.

اسعار طلقات البينتبول وارباحها:

تكلفة المليون طلقة هي 150 دولار امريكي اى ما يعادل 562 ريال سعودي،، وتباع الطلقة الواحدة للاعبين بسعر ريال فى اماكن كثيرة ويمكنك تخفيض السعر الي نصف ريال لزيادة البيع.

الارباح تكون كبيرة جداً انك تبيع الطلقات التى كلفتك 150 دولار فقط بسعر نصف مليون ريال اضف اليهم ارباح بيع المشروبات والعصائر ويتم خصم منها اجور العمال وايجار المساحة وغيرها.

m2pack.biz