بين أفليك يصطحب كلبه في نزهة بلباس العشرينيات

بين أفليك يصطحب كلبه في نزهة بلباس العشرينيات

بين أفليك يصطحب كلبه في نزهة بلباس العشرينيات

في حياة النجوم هوايات عدّة، تأتي إلى جانب حبّهم لهواياتهم الأولى ومصدر أرزاقهم الأول، وهو الفن، بكلّ أنواعه. وهم يلجأون أحياناً إلى ممارسة هوايتهم الأخرى خلال أوقات الفراغ في حياتهم، كاقتناء الكلاب مثلاً. لكن قلّة منهم يصطحبونها إلى مكان عملهم، كما فعل النجم الأمريكي، بن آفليك، الذي فضّل عدم إهمال كلبه حتى وهو مشغول بتصوير فيلمه الجديد، Live by Night، الذي تدور أحداثه في ولاية جورجيا.
وقد شوهد آفليكن الذي احتفل وهو يقوم بنزهة مع كلبه الألماني الشيفر، في وقت الراحة المستقطع بين تصوير مشاهد الفيلم، حيث ظهر بملابس تعود إلى حقبة تاريخية قديمة، ألمحت إلى طبيعة دوره في الفيلم، الذي يرجع إلى فترة العشرينيات في أمريكا زمن العصابات.
وعلى الرغم من انفصال آفليك عن زوجته الممثلة الأمريكية، جينفر غارنر، على خلفية تورّطه بعلاقة غرامية مع مربّية أولادهما، فإنه من الواضح أن النجم البالغ من العمر 43 عاماً يحرص على أن يعطي الوقت الكافي لأبنائه الثلاثة وكلبه، حتى في خضم ضغوط العمل.
وفي الوقت التي تمّ التقاط صور آفليك مع كلبه، كانت طليقته جينفر غارنر تصطحب إبنها صاموئيل وابنتها سيرافينا إلى إحدى الأسواق في لوس أنجلوس.

m2pack.biz