تأثيرات خلابة باستخدام المياه

فقرة 1
فقرة 1

1 من أصل 2

المهندس شريف بركات

 

 

عناصر كثيرة تلعب دوراً في نجاح تصميم الحدائق الجديدة، ولكن استخدام المياه وتطبيقاتها المختلفة في صورة حمامات سباحة أو شلالات أو نافورات جذابة وراقصة ساهم في منح تأثيرات شديدة الجاذبية تسهم بشكل مباشر في نجاح التصميم.

وقد كان المهندس شريف بركات صاحب شركة Master Form أحد أبرز الرواد في هذا المجال، حيث أسند له تصميم وتنفيذ أكبر نافورة راقصة في العالم، ويجري تنفيذها حالياً في مداخل ((مدينتي)) على مساحة تبلغ كيلو متر مربع على شكل 18 شلالاً هرمياً، ويحوي كل شلال فيها 4 نافورات تعمل على أحدث أنظمة التكنولوجيا العالمية، حيث فاز تصميمه بعد أن تغلب على تصميمات مقدمة من ثلاث شركات عالمية ليصبح المقاول المتخصص والوحيد لأعمال حمامات السباحة والبحيرات والنوافير العملاقة للمشروع، حيث يضمن التصميم التحكم في هذه الوحدات بالكامل عن طريق الأقمار الصناعية بأحدث التكنولوجيا العالمية.

فكر شركة ماستر فورم المتميز أسند لها العديد من المشروعات الضخمة في مصر، حيث تعتبر هي المقاول الرئيسي لمشاريع إعمار العقارية في مصر، حيث قامت بتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع اب تاون في المقطم من تصميم وتنفيذ حمامات السباحة والنوافير الثابتة والراقصة للمشروع.

كما قامت الشركة بالانتهاء من تنفيذ ناديين صحيين وصالتي ألعاب رياضية ((جمانيزيوم)) بالإضافة إلى تنفيذ 18 سبا صغيراً في الأجنحة الملكية والرئاسية بالفورسيزون نايل بلازا.

 

m2pack.biz