تتويج نور شولي في مسابقة “حققي حلمك”

تتويج نور شولي في مسابقة “حققي حلمك”

تتويج نور شولي في مسابقة 'حققي حلمك'

أعلنت “فليك” (Flake) أخيراً عن الفائزة بالجائزة الكبرى في مسابقة “حققي حلمك”، وهي نور شولي الشغوفة بالدراسة. وكانت الشوكولاتة المحببة ’فليك‘ أطلقت مسابقة ’حققي حلمك‘ في وقت سابق من العام 2013؛بالتزامن مع إطلاق الشوكولاتة اللذيذة ’فليك ديبد‘ (Flake Dipped)، وهي مبادرة رائدة لتكريم السيدات اللواتي يحرصن على مواصلة شغفهن الخاص لإحداث تغيير حقيقي في العالم.
وقد شهدت مسابقة “حققي حلمك” مشاركة مجموعة من النساء لأهدافهن وغاياتهن في الحياة عن طريق صفحة “فليك”على “فيسبوك”. بعد ذلك، جرى اختيار ثلاث مرشحات نهائيات، بمن فيهن نور شولي ضمن إطار المرحلة الأولى من المسابقة. وتلا ذلك تنظيم منافسة بين المرشحات الثلاثة، حيث توجب على سعيدة الحظ للفوز بالجائزة الكبرى أن تحظى بأكبر عدد من الأصوات على مقطع فيديو حملته على “يوتيوب” تتحدث فيه عن أحلامها.
ورغم المنافسة الحادة، كانت شولي هي الأفضل للفوز بجائزة نقدية بقيمة 10 آلاف دولار أميركي. وقد تحدثنا إليها حصرياً لمعرفة المزيد عن خططها المستقبلية الآن بحكم فوزها:
نور، كيف تصفين شعورك بالفوز؟
لا يسعني أن أصدق أنني فزت بالجائزة الكبرى، وأنا مفعمة بالسعادة لكوني سأستطيع تحقيق طموحاتي التي حلمت بها طوال حياتي وجعلها حقيقة واضحة. وأود أن أعرب عن خالص امتناني وتقديري لشوكولاتة “فليك” على تقديمها هذه الفرصة التي لا تصدق. وأنا متحمسة جداً لوضع أولى خطواتي في هذه الرحلة الجديدة”.
ماهو أول شيء قمت به بعد الفوز؟
بالتأكيد، أخذت برهة من الوقت لأتقدم بالشكر لعائلتي وأصدقائي الذين دعموني خلال هذه الرحلة. وبعد ذلك، بدأت بالتفكير في تحقيق أحلامي بالطبع!
كيف ستستخدمين الجائزة النقدية لتحقيق حلمك؟
سأستخدم جائزتي للإنفاق على تعليمي لأن ذلك سيحسن حياتي ومستقبلي. وقد كانت رؤيتي طوال الوقت بأن أثقف نفسي وأعمل لأكون شخصاً أفضل، وأن أتفوق في الحياة. وأريد أن أواصل دراستي وجعل عائلتي فخورة بي.
ماذا تخططين للدراسة؟
سأقوم بتحصيل الماجستير في إدارة الأعمال.
ماهي نصيحتك للنساء الأخريات اللاتي يتطلعن للانغماس في تحقيق أحلامهن؟
أقول لهن أن يواصلن المحاولة حتى يحققن أهدافهن. ولابد من الإيمان بالنفس!

m2pack.biz