تجربة إعلامية لطلبة جامعة الباحة عبر قناة اليوتيوب

تجربة إعلامية لطلبة جامعة الباحة عبر قناة اليوتيوب

تجربة إعلامية لطلبة جامعة الباحة عبر قناة اليوتيوب

دائمًا ما يبحث الطلبة الجامعيون عن حلول مختلفة لتيسير العملية التعليمية داخل الحرم الجامعي، وغالبًا ما تؤتي هذه الجهود أُكلها، ولعل ما قام به مجموعة من طلبة جامعة الباحة يدخل في ضمن هذا المفهوم؛ حيث قاموا بإطلاق أول برنامج إخباري تلفزيوني يعتمد على جهودهم فقط، ويعرض هذا البرنامج جميع ما يتعلق بأنشطة جامعتهم.
ويبث هذا البرنامج بشكل أسبوعي على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، ويهتم بالتركيز على أنشطة عمادة شؤون الطلاب بالجامعة، ويعرض هذا البرنامج تحت إشراف ومتابعة مباشرة من قبل عميد شؤون الطلاب بجامعة الباحة “الدكتور حزام الغامدي”. والذي صرح أثناء حفل التدشين بأنّ الهدف من وراء هذا البرنامج إعطاء الطلبة الفرصة لممارسة هواياتهم المفضلة في شتى مجالات الإعلام واستغلال وقتهم فيما ينفعهم وما يجيدونه وما يميلون له.
وقد تم إقامة دورات تدريبية من قبل مدربين ذوي كفاءة وخبرة بغرض تدريب هؤلاء الطلبة، كما تم إقامة ورش عمل مستمرة طيلة أيام الأسبوع، وسيكون عملهم تحت مظلة أنشطة النادي الإعلامي. بحسب عاجل
تجدر الإشارة إلى معظم الجامعات تقوم بإصدار الإعلام المقروء، والذي يوزع على الطلبة ليتم من خلاله التعرف على آخر المستجدات في جامعاتهم، إضافة إلى احتوائها على بعض المقالات للكادر التعليمي في الجامعة.
وللاطلاع على التجربة الإعلامية لطلبة جامعة الباحة يمكنكم زيارة الرابط التالي ومشاهدة نشرتهم على قناة اليويتوب:

m2pack.biz