تجربة مميّزة في مهرجان دبي السينمائي الدولي

تجربة مميّزة في مهرجان دبي السينمائي الدولي

تجربة مميّزة في مهرجان دبي السينمائي الدولي
تجربة مميّزة في مهرجان دبي السينمائي الدولي

يجدّد مهرجان دبي السينمائي الدولي وعده هذا العام بأفضل تجربة سينمائية في شهر ديسمبر المقبل عبر دعوة هواة السينما والمعنيين بها للانضمام إلى برنامج “أصدقاء المهرجان”.
ويوفر المهرجان باقات متنوعة كي يستمتع الحضور بالمشاركة في فئة كبار الشخصيات ضمن أحد أكثر المهرجانات السينمائية شهرة في العالم مع تقديم تذاكر يومية وأولوية في الوصول إلى عروض المهرجان وحفلاته المميزة، إضافة إلى الحصول على فرصة للقاء نخبة نجوم السينما في المؤتمرات والمناسبات الحصرية المغلقة أمام الجمهور.
وصُمّم برنامج “أصدقاء المهرجان” لتفعيل دور هواة السينما والشخصيات الثقافية الفاعلة في الساحة السينمائية، من خلال تحويل هذا البرنامج إلى منصة خاصة بالمثقفين والمرتبطين بشؤون الفكر والفنون جنباً إلى جنب مع المانحين والممولين من رجال الأعمال للمساهمة في تطوير صناعة السينما محلياً وإقليمياً.
وقد أرسى مهرجان دبي السينمائي الدولي مكانته كوجهة مميزة لمشاهدة الأفلام الأكثر ترقباً كل عام واختير واحداً من أكثر 10 مهرجانات سينمائية في العالم استقطاباً للزوار للسنة الثانية من قبل مجلة كوندي ناست ترافيلر. ويوفر برنامج “أصدقاء المهرجان” تجربة مميزة للمستفيدين منه شبيهة بتجربة السجادة الحمراء في كل عرض يرغبون بمشاهدته. وقد شهد المهرجان مشاركة الكثير من النجوم في دوراته السابقة مثل كيت بلانشيت وتوم كروز ومورغان فريمان وجورج كلوني وعمر الشريف وإيميلي بلانت.
ويتضمن برنامج “أصدقاء المهرجان” الجديد أفخر باقة للحضور، وهي “الملكية” الحصرية والمحدودة التي تشمل مجموعة فريدة وفاخرة من المزايا، إضافة إلى العديد من الفرص الترفيهية التي لا يمكن شراؤها على حدة ودعوة لثلاث ليال لحضور مهرجان كان السينمائي الدولي في 2016.
ولا يوفر برنامج “أصدقاء المهرجان” تجربة فريدة لعشاق مهرجانات الأفلام فحسب، بل يعتبر بمثابة منصة لجمع الأموال من محبي الفن والداعمين ورجال الأعمال في دولة الإمارات والذين يدركون الأهمية الثقافية للمهرجان ويساهمون في تنميته المتواصلة.

m2pack.biz