تحضير جهاز كمبيوتر بمواصفات تقنية عالية المناسب للتصميم

تحضير جهاز كمبيوتر بمواصفات تقنية عالية المناسب للتصميم

تحضير جهاز كمبيوتر بمواصفات تقنية عالية المناسب للتصميم

في البداية إذا ما أردت أن تصبح مصمم كمبيوتر ، يجب عليك أن تعلم أن برامج التصميم باستخدام الكمبيوتر تحتاج إلى موارد كبيرة جدًا على صعيد العتاد ، لذلك عليك أن تستثمر في جهاز كمبيوتر عالي الأداء من أجل أن لا يعيقك عن قيامك بالأمور التي تحتاج إلى القيام بها ، في ما يلي المواصفات المقترحة لجهاز الكمبيوتر الذي ستحتاج إليه للبدء في دخول مجال التصميم:
لمجال التصميم ثنائي الأبعاد: ستحتاج إلى جهاز حاسوب مزود بمعالج من فئة إنتل i3 أو ما يكافئه من معالجات AMD (معالج i5 سيكون أفضل) وحجم ذاكرة لا يقل عن 8 جيجابايت ، وبطاقة رسوميات من المستوى المتوسط .
لمجال التصميم ثلاثي الأبعاد وتحرير الفيديو: ستحتاج إلى معالج من فئة إنتل i5 أو ما يكافئه من معالجات AMD (معالج i7 سيكون أفضل) وحجم ذاكرة لا يقل عن 12 جيجابايت (16 جيجابايت أو أكثر ستكون أفضل) ، بالإضافة إلى بطاقة رسوميات من المستوى العالي .
بالإضافة إلى مواصفات الجهاز ، ستحتاج إلى شاشة كبيرة (لا تقل عن 20 بوصة) ، كما يمكنك استخدام أكثر من شاشة لتسهيل القيام بعمليات التصميم وترتيب عملك . أيضًا قد تحتاج إلى لوحة رسم إذا ما كنت تنوي أن تصبح مصمم كمبيوتر في بعض المجالات التي تعتمد على الرسم باليد . وقد تحتاج إلى سماعات وجهاز التقاط أصوات (ميكروفون) إذا ما قررت أن تصبح مصمم كمبيوتر للتأثيرات صوتية .
أيضًا ستحتاج إلى إما نظام تشغيل ويندوز ، أو نظام ماك أو إس ، فهما النظامين الأكثر دعمًا من قبل برامج التصميم ، أما نظام اللينكس بتوزيعاته المختلفة ، فلا يدعم إلا عددًا قليلاً جدًا من برامج التصميم .

m2pack.biz