تخفيضات كبرى في دبي

تخفيضات كبرى في دبي

تخفيضات كبرى في دبي
تخفيضات كبرى في دبي

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن مواعيد “3 أيام من التخفيضات الكبرى” التي ستقام للمرة الثانية ما بين 23 حتى 25 نوفمبر2017، حيث تقدّم المحلات التجارية المشاركة في شتّى أنحاء إمارة دبي تخفيضات وخصومات تتراوح ما بين 30% إلى 90% على مجموعة واسعة من العلامات التجارية.
وتشارك العديد من العلامات التجارية في “3 أيام من التخفيضات الكبرى” ومن بينها: هارفي نيكلز وغاليري لافاييت وبلومينغ ديلز وديبنهامز وهوم سنتر وأي دي ديزاين وريسيس وماكس مارا ووجوه وكونفيرس وغيرها العديد. وأكد سعيد الفلاسي المدير التنفيذي لإدارة التجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أن عدد المحال التجارية التي أكدت مشاركتها في الفعالية يزيد على 1200 محل في مختلف المراكز التجارية بدبي، مشيراً إلى أن هذا العدد الكبير من المحال المشاركة جاء بعد النجاح المتميز في النسخة السابقة للفعالية.
وتعود هذه المبادرة المميزة “3 أيام من التخفيضات الكبرى” بعد ستة أشهر على إطلاقها الأول الذي أقيم في شهر مايو الماضي، لتقدم مجموعة من العروض المميزة عبر تشكيلة من البضائع المختلفة من الأزياء والمنتجات الإلكترونية إلى المجوهرات وألعاب الأطفال، ليحتفي بها المتسوقون خلال موسم الاحتفالات القادم.

m2pack.biz