ترامب لا أُريد لقب «شخصية العام» !

ترامب: لا أُريد لقب «شخصية العام» !

ترامب.. لا أُريد لقب «شخصية العام» !

صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على حسابه في تويتر أنه رفض عرضاً محتملاً ليكون «شخصية العام» في مجلة تايم، وجاء ذلك التصريح الصادم مع اقتراب موعد إعلان المجلة للفائز باللقب في ديسمبر المقبل.
وجاء هذا التصريح الصادم من ترامب الحائز على لقب شخصية عام 2016 ؛ بعد تلميحات المجلة إنه من المرجح حصوله على اللقب.
ومن ناحيتها علق ريتشارد ستنجل محرر مجلة «تايم»، على ما كتبه ترامب بقوله: “أكره أن أقول هذا، لكن هذا لا يعني أنك ستكون شخصية العام، وعندما تطلب تايم صورًا، فهي تريد الصور للمنافسة”.
واعترضت المجلة على ما كتب ترامب، قائلة: “غير صحيح ما قيل حول اختيارنا لشخصية العام، وإننا لا نعلق على اختيارنا حتى تاريخ نشره”.
وتبدأ المجلة خلال مرحلتها الأولى بطرح أسماء الشخصيات المتنافسين على اللقب من كل المجالات السياسية والفنيه والعلمية ؛ مع الانتهاء من التصويت يحصل على اللقب شخصية واحدة تتوج بلقب «شخصية العام».
وأوضحت صحيفة واشنطن بوست ، أن من بين المتسابقين لشخصية العام 2017، ستيفن بانون، المستشار السابق لترامب، والمطربة أريانا جراندي، وعمدة سان خوان كارمن يولين كروز، ولاعب كرة القدم كولن كابيرنيك، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والمدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالي جيمس كوميه، والمستشار الخاص روبرت مولر، ومقدم البرامج جيمي كيميل، والسيناتور جون ماكين، ورئيس الوزراء الكندي جوستن ترودو، ورئيس كوريا الشمالية كيم جونج أون، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان من السعودية، والبابا فرنسيس.
وبحسب الاستطلاع الجاري على موقع مجلة «تايم»، فإن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، يتقدم بفارق كبير على غيره من المرشحين؛ للحصول على لقب «شخصية عام 2017».

m2pack.biz