تسريحة شعر منة شلبي على طريقة «أوكا».. تصدم جمهورها

تسريحة شعر منة شلبي على طريقة «أوكا» تصدم جمهورها
تسريحة شعر منة شلبي على طريقة «أوكا» تصدم جمهورها

تسريحة شعر منة شلبي على طريقة «أوكا».. تصدم جمهورها

على طريقة مطرب المهرجانات الشهير «أوكا»، اختارت منة شلبي أن تصفف شعرها بطريقة صدمت جمهورها، وأثارت جدلاً كبيرًا؛ خصوصًا بعد حضورها حفل زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، بالإطلالة الجديدة التي اختارتها لنفسها.

منة قامت بتصفيف شعرها بطريقة الضفائر الصغيرة المتفرقة في رأسها؛ مرتدية فستانًا باللون الأسود، وغطاء للأكتاف يجمع ما بين اللونين الأبيض والأسود، وبدت بطلة فيلم «أبوالعربي» في الصور الجديدة أنحف، بعد أن فقدت الكثير من وزنها.

وكانت منة قد بدت بزيادة كبيرة في الوزن في ظهورها على هامش مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الفائتة، لكن يبدو أنها نجحت في فقدان المزيد من وزنها خلال الأشهر الماضية، وهو ما بدا واضحًا في ظهورها الأخير في حفل زفاف أعز صديقاتها في الوسط الفني، «شيرين عبدالوهاب».

اقرئي أيضًا : هجوم على سهير رمزي بعد ظهورها في عيد الربيع بدون حجاب وبشعر مصبوغ

وحرصت منة على تقديم التهاني والمباركات للعروسين، ونشر صورها على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، ونالت الصورة العديد من التعليقات الإيجابية والمشيدة باللوك الجديد الخاص بها، والسلبية المنتقدة لإطلالتها؛ فقد وصفها بعضهم بكونها جريئة ومستفزة وغير مناسبة لها.

وأكد بعض المتابعين أن منة أصبحت تميل للفت الانتباه من خلال إطلالاتها الغريبة؛ فمرة تقوم بقص شعرها تمامًا، وأخرى تقوم بتصفيفه بطريقة عجيبة، في محاولة للفت الانتباه، ربما بعد تراجعها فنيًا في الفترة الأخيرة، وعدم مشاركتها في بطولة العديد من الأعمال الفنية.

يذكر أن منة شلبي شاركت مؤخرًا في بطولة فيلم «الأصليين» مع خالد الصاوي وماجد الكدواني، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، ولم يحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وقت عرضه.

اقرئي أيضًا : فيديو: شيريهان تخطف الأنظار برقصة جديدة.. هكذا بدت في العشرينات من العمر

سمات
ستايل النجمات منة شلبي تسريحة شعر اوكا صور تسريحات شعر حسام حبيب شيرين عبد الوهاب فن ومشاهير

توب 10

m2pack.biz