تشكيلة هدايا من �سانت أونوريه� للرجل المميز

تشكيلة هدايا من سانت أونوريه للرجل المميز.

تشكيلة هدايا من سانت أونوريه للرجل المميز.

الرجل-دبي
تقدم سانت أونوريه، شركة الساعات الفاخرة المعروفة بالنمط الباريسي الفريد، تشكيلة لا تُنسى من الموديلات الرائعة والاكسسوارات المذهلة المصنًّعة خصيصا للرجل الخاص في حياتك في هذا الموسم الاحتفالي. يعد كرونوغراف لوتشيا القطعة المحورية لتشكيلة سانت أونوريه في 2013 ويتميز بشكل الوسادة الجرئ جدا الذي يميزه عن باقي تصاميم الساعات العادية.
سوف تلبي هذه الساعة رغبات كل من يفضلون الساعات الفاخرة وهواة الساعات الذين يميلون إلى التميز عن الآخرين أو إبراز شخصيتهم. تتوفر الساعة في علبة من الصلب قطرها 42 ملم حيث ينم كرونوغراف لوتشيا الرجالي عن توازن رائع بين الأداء والتكنولوجيا والأناقة والأسلوب العصري. أما ساعة وورلد كود فهي أول ساعات سانت أونوريه الرجالية المصنوعة من السيراميك. يجسد هذا الكرونوغراف الرائع روح عالم السيارات وهو العالم الذي ارتبطت به سانت أونوريه بعلاقات قوية لسنوات عديدة.
وتعد هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها سانت أونوريه أحد موديلات هذه التشكيلة من السيراميك الأسود حيث تقدم ذلك في موديل انسيابي ملفت للنظر يمثل مزيجا بين الأسلوب العصري والتطور الفني. يعد اللون الأسود من الألوان التي يشتد الإقبال عليها في عالم تصنيع الساعات وقد اختارت سانت أونوريه التعبير عنه هنا في نسخة باهتة، ما يضفي على القطعة جاذبية معاصرة جدا.
كرونوغراف تروكاديرو الجديد من سانت أونوريه هو توليفة رائعة بين الشكل والوظيفة حيث أن الأناقة الفاخرة والكلاسيكية الأصلية والطابع الرياضي المحكم هي كلمات السر التي ألهمت مصممي هذه القطعة سويسرية الصنع التي سُميت باسم إحدى المناطق الشهيرة في باريس والتي تطل على نهر السين وبرج إيفل. تتوفر الساعة في علبة أنيقة مستديرة من استنلس 316L، ويبلغ قطرها 41 ملم، كما تتميز الميناء بتشطيبها الفضي وحرفيتها الدقيقة وتصميمها الرائع، حيث توجد تفاصيل Clous de Paris في الوسط والديكور المصفوف حول الحافة التي تظهر الأرقام الرومانية وشارات الساعات التي يسهل قراءتها بشكل واضح. كما تضفي هذه العقارب رائعة الصنّع على الساعة وضوح عروضها.
بعيدة كل البعد عن تجاوزات بعض الساعات، تعود ساعة كاروسيل، أحدث الموديلات الرجالية من سانت أونوريه، إلى الأساسيات بخطوطها النقية النظيفة. واليوم يتعلق التطوير بالشكل الفاخر الرشيق والتفاصيل الدقيقة المميزة، وحزام العلبة المستوية، علامة أناقة واضحة. كاروسيل متوفرة بأسعار متميزة. ينم تصميمها الذكي الأبدي عن خبرات تصنيع الساعات وأسلوب حيوي معاصر. كما يتميز شكل كاروسيل الرائع بسحابات مطولة وشعار التشكيلة الفريد. يبلغ قطر العلبة 42 ملم وتمزج بين الصلب اللامع والمصقول على حزام العلبة وطارتها. كما تعد تشكيلة سانت أونوريه المتميزة من الاكسسوارات الرجالية التي تتميز بالتصاميم الحصرية لأدوات الكتابة وأزرار القمصان والسلع الجلدية، تعد من الخيارات الممتازة لهدايا هذا الموسم الاحتفالي.
*كرونوغراف لوتشيا
-قوة الأسلوب من الوهلة الأولى ينبهر محبو الساعات بالتصميم الاستثنائي لهذا الكرونوغراف الرائع. يتسم كرونوغراف لوتشيا، التحفة الفنية الأبرز في تشكيلة سانت أونوريه 2013، بشكل الوسادة الجريء جدا الذي يميزه بوضوح عن تصاميم الساعات العادية. وورلد كود السيراميك الأسود على طريق النصر! مُنح موديل وورلد كود شرف أن يكون أول ساعات سانت أونوريه الرجالية المصنوعة من السيراميك. يجسد هذا الكرونوغراف الجديد روح عالم السيارات، العالم الذي ارتبطت معه سانت أونوريه بعلاقات قوية لسنوات عديدة.
*كرونوغراف تروكاديرو
-أناقة فاخرة! كرونوغراف تروكاديرو الجديد من سانت أونوريه عبارة عن توليفة رائعة من الشكل والوظيفة. أناقة متطورة وكلاسيكية أصلية وطابع رياضي دقيق، كانت تلك هي الكلمات التي استُلهم منها تصميم الساعة سويسرية الصنع التي سُميت باسم المنطقة الشهيرة في باريس التي تطل على نهر السين وبرج إيفل.
*كاروسيل أوتوماتيك
-ساعة رجالية حقيقية! بعيدة كل البعد عن تجاوزات بعض الساعات، تعود ساعة كاروسيل، أحدث الموديلات الرجالية من سانت أونوريه، إلى الأساسيات بخطوطها النقية النظيفة. واليوم يتعلق التطوير بالشكل الفاخر الرشيق والتفاصيل الدقيقة المميزة، وحزام العلبة المستوية، علامة أناقة واضحة. كاروسيل متوفرة بأسعار متميزة.
تشكيلة الإكسسوارات ELEGANTISSIMO !
بالرغم أن سانت أونوريه رسخت مكانتها منذ فترة طويلة كأحد مصنعي الساعات المميزين، حيث تشتهر المؤسسة كذلك بالدراية العملية في تصنيع أدوات الكتابة، أزرار القمصان والسلع الجلدية. في سانت أونوريه، للإكسسوارات بُعد جديد.

m2pack.biz