تشكيلة “Proud to be Emirati” المحدودة من فرانك مولر

تشكيلة “Proud to be Emirati” المحدودة من فرانك مولر

تشكيلة “Proud to be Emirati” المحدودة من فرانك مولر

دبي: “الرجل”
يحتفل فرانك مولر، الرائد في عالم الدقة، باليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم تشكيلته الجديدة ذات النسخة المحدودة باسم: “Proud to be Emirati” (افتخر بأني إماراتي)، علما انه من المقرر إطلاق المجموعة في 27 نوفمبر 2015 وستكون متاحة بشكل حصري في بوتيك فرانك مولر في دبي مول.
تمتاز تشكيلة “Proud to be Emirati” (أفتخر بأني إماراتي) بتصميمها المعقد في إشارة واضحة وعودة للتشكيلة الكلاسيكية المتفوقة فانجارد من فرانك مولر، إذ يحمل القرص شعار الإمارات العربية المتحدة، وهو الصقر، مع كلمات “Proud to be Emirati” (أفتخر بأني إماراتي) منقوشة على الغلاف الخلفي، وقد ضم الغلاف الخارجي للساعة ذات النسخة المحدودة أسماء الإمارات السبعة: أبوظبي، دبي، الشارقة، الفجيرة، راس الخيمة، أم القيوين وعجمان منقوشة بكل دقة مع شعار “United As One” (متحدين)، والذي يرمز إلى وحدة الإمارات وشموخها.
ومن المعلوم أن الصقر وهو شعار دولة الإمارات العربية المتحدة، يرمز للقوة والشجاعة. وقد تم إدراج كل الألوان التي تشمل الأخضر والأبيض والأحمر والأسود وهي ألوان مشتركة للأمة العربية.
وتتوافر مجموعة “Proud to be Emirati” (أفتخر بأني إماراتي) من خلال 44 قطعة من الكربون والذهب الوردي ومعدن التيتانيوم- وكل مادة ترمز لفترة ال 44 عاما وهي عمر الإمارات العربية المتحدة.
كلاسيك فانجارد من فرانك مولر
من خلال إطار كورفيكس الكلاسيكي وأرقام بارزة وواضح، تتألق تشكيلة فانجارد من فرانك مولر. وبدلا عن تقنية عن رتاج النابض التقليدية، فقد تم دمج شريط اليد بكل أناقة مع الإطار من خلال برغيين غير مرئيين، أما القطعة المطاطية ضمن حزام الساعة فتتناسب بكل أناقة مع شكل المعصم، بينما يضفي الكروكو المميز الموجود في الأعلى مزيداً من الفخامة.

m2pack.biz