تطبيقات للرحلات والدفع الاليكتروني لبلاك بيري من شركة RIM

تطبيقات للرحلات والدفع الاليكتروني لبلاك بيري من شركة  RIM    

تطبيقات للرحلات والدفع الاليكتروني لبلاك بيري من شركة rim
تطبيقات للرحلات والدفع الاليكتروني لبلاك بيري من شركة rim

 

أعلنت شركة ريم عن عزمها طرح هاتفين بلاك بيري 4G   play Book  TM   خلال النصف الثاني من العام الحالي. بدعما تقنيتي LTE  و high speed + HSPA  التي تمنح سرعات عالية لمساحات واسعة للإنترنت اللاسلكي.

وقال مايك لازريدس الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة (RIM)  Research in motion  انتشرت أجهزة البلاك بيري المعترف بها بشكل كبير لأدائها الأفضل وتجربتها الغنية للأنترنت. ومع الاستعداد المؤسسي، والدعم العميق لأسياسيات الانترنت. تفتح المجال أمام خيارات التطوير، للبناء على المزايا العديدة لأجهزة البلاك بيري التي تدعم الجيل الرابع من شبكات الأنترنت، وهو ما يعزز من فرص الأعمال لشركات الطيران والمطورين، وخبرة  لا نظير لها للمستخدمين.

وتقدم العائلة الجديدة من أجهزة البلاك بيري من شركة  RIM   درجة متميوة من خدمة العملاء التي تعيد اكتساف إمكانتات الهاتف الحوسبي،  وهذه الأجهزة المبتكره سوف تقدم للمستخدم في تصميم جذاب، يقدم الأداء العالي، مع أداء العديد من المهمات في الوقت المناسب، بالإضافة إلى فعاليات متعددة ومتماثلة، وتجربة متكامله غير منقوصة تتضمن برنامج  Adobe@Flash، وإمكانية مشاهدة الوسائط المتعددة بتقنية عاليهـ علاوة على برامج الحماية ومن جهة أخرى ذكرت الشركة أن موقع عالم تطبيقات البلاك بيري متوافر الأن في 27 سوق إضافي، ليصبح إجمالي الدول التي يتوافر بها 101 دولة وموقع عالم تطبيقات البلاك بيري يسمح للعملاء لإكتشاف وتحميل والإستمتاع بنطاق عريض من تطبيقات المحمول لأجهزتهم الذكية من البلاك بيري ويحمل مستخدمي الهواتف الذكية من البلاك بيري ويحمل مستخدمي الهواتف الذكية من البلاك بيري في المتوسط أكثر من 3 مليون تطبيق في اليوم من الموقع، ويتوفر اليوم ما يقرب من 200000 تطبيق، كما تواصل  RIM. دعمها لمتطوري الأنترنت لتقديم تطبيقات لمنصة البلاك بيري في الأفضل في عالم المحمول.  ويقول الأن برينر  نائب الرئيس لمنصة  بلاك بيري في شركة  RIM  ؛ هناك طلب كبير على تطبيقات البلاك بيري ونحن سعداء لبناء تطبيقات البلاك بيري على موقع انترنت للمستهلكين في 27 سوق إضافية بالعالم، وأضاف: لم يكن بالسهل أبدًا أن تقوم بتطوير تطبيقات الهاتف الذكي البلاك بيري.

 

m2pack.biz