تطفيش الحماة المتسلطة

تطفيش الحماة المتسلطة

تطفيش الحماة المتسلطة

كيف يمكننا تطفيش الحماة المتسلطة إن كنتِ استنفذتِ معها كافة الوسائل؟ وليس ثمة وسائل إيحائية للتفاهم معها بل عليكِ أن تتصادمين معها بشكل مباشر؟
إرهاقها بأعمالك المنزلية
هل أتتك الحماة المتسلطة فجأة في وقت ما وأنت تطبخين، ارهقيها بالأعمال المنزلية، عامليها كخادمتك ولكن تحت مبرر الاستفادة من خبراتها وتوجيهك نحو الأفضل، تريدين أن تصبحي مثلها لذلك تودين مراقبتها وهي تقوم بعمل الأشياء، هكذا في كل مرة تأتيكِ فيها، تريد الحماة أن تجلس وتأمر زوجة ابنها وتصوب تعليماتها يمنة ويسارا، لا بأس.. لكن لن يتم هذا بسهولة.
البرود في التعامل
عليك أن تكونين باردة في التعامل مع حماتك المتسلطة، تحدثك في شيء وأنت تتظاهرين بعدم الانتباه لها، توجه تعليماتها نحو أمر معين وأنتِ تتجاهلينه تماما وتفعلين عكسه وتقولين أنك لم تسمعيها حينما قالت ذلك، تخبرك بالشيء فتقولين لها بعد فترة أنكِ نسيتِ هذا الأمر، تنصحك نصيحة فتقولين أنك تتبعين أمر الأطباء، وهكذا.
عدم استقبال الحماة المتسلطة بحفاوة
الحماة المتسلطة لا تستقبل بحفاوة، اتركيها كي تنامين، نفضي السجاد في وجهها، لا تقدمي لها شيئا لتشربه، اتركيها تعده هي بنفسها، أنتِ لست متفرغة لها طوال الوقت، لديك مكالمة أو لديكِ مشوار أو لديك نزهة وبالتالي في مراحل متقدمة من مواجهة الحماة عليكِ عدم استقبالها بحفاوة ومعاملتها بتجاهل تام.

m2pack.biz