تطوير واجهة المستخدم

  • تطوير واجهة المستخدم
  • Office Tab

 

تطوير واجهة المستخدم
تطوير واجهة المستخدم

عندما تفتح أكثر من ورقة من أوراق برنامج Excel فربما تواجهك مشكلة التنقل بينها بسهولة وكذلك الحال مع مستندات برنامج Word والعروض التقديمية في Powerpoint ولحل هذه المشكلة يمكنك استخدام برنامج Of-fice Tab من Extendoffice والذي يفتح ملفات البرامج الثلاثة سالفة الذكر في تيوبيات ما يتيح التنقل بينها بسهولة مثلما تتنقل بين عدة مواقع على متصفحك، بل وتعيد ترتيب تلك الملفات أو تنقر بزر الماوس الأيمن على أحدها لتظهر قائمة الخيارات.

يتوافق البرنامج -الذي يبلغ سعره 25 دولارا أو 30 يوما تجربة مجانية- مع إصدارات Microsoft Office 2003,2007,2010، ولكنه لا يدعم powerpoint 2010. كما بالشكل رقم(1).

  • Search Commands

هل تعرف الشريط الذي تحتاجه لعمل تغيير في خيارات التصحيح التلقائي في برنامج Wore؟ أو أي شريط في Excel تحتاجه لعمل فرز في أوراق العمل؟.

نقدم لك خاصية Microsoft Office Labs إجابات عما تريد .. أذهب إلى برنامج Search Command المجاني وأدخل كلمة مفتاحية لتظهر لك قائمة رموز، واحدة منهم هي المناسبة للموضوع الذي تريده يعمل برنامج Search Command في إصداره Office 2007 مع برامج Word و Excel و Powerpoint كما بالشكل رقم(2)

  • Classic Menu for Office 2007

لو كنت تفتقد إلى واجهة المستخدم القديمة لبرامج Office  فقم بتثبيت برنامج Classic Menu for Office 2007 من شركة Add intools والذي يعيد برامج  Word و Excel و powerpoint إلى العمل بالقوائم الكلاسيكية التي تفضلها.

وبالإضافة الخلاقة لهذا البرنامج أنها تأتي بالطريقة الصحيحة التي تعطي قوة المواجهة الجديدة ولا تحل محلها بل تضيف الشرائط القديمة مع الشرائط المعتادة ويمكن أن تختار أن يظهر فقط الشريط المعتاد إذا ما ضايقتك المواجهة القديمة.

يتوفر البرنامج بشكل أساسي مع Office 2007 ويبلغ سعره 20 دولارا أو 30 يوما تجربة مجانية كما بالشكل رقم(2).

 

 

 

m2pack.biz