تعاون بين “الانتاج الحربي” وشركة جزائرية لتوريد المعدات الخاصة بالمخلفات الزراعية

محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي

شهد وزير الدولة للإنتاج الحربى الدكتور محمد سعيد العصار ، توقيع عقد بين شركة المعادى للصناعات الهندسية (مصنع 54 الحربي) إحدى الشركات التابعة للهيئة القومية للإنتاج الحربي والشركة الجزائرية للتيسير والإستثمار (متيجة) لتوريد المعدات الخاصة بإقامة مصنع لتدوير المخلفات الزراعية بالجزائر.

واوضح “العصار” أن هذا العقد تم توقيعه بهدف توريد وتركيب المعدات الخاصة بإقامة مصنع لتدوير المخلفات الزراعية من إنتاج شركة المعادى للصناعات الهندسية لصالح الشركة الجزائرية وتبلغ الطاقة الإنتاجية لهذا المصنع 15 طنا / ساعة، مضيفًا ان شركة المعادى ستقوم بإرسال وفد من المهندسين والفنيين لتركيب المعدات التى ستقوم بتوريدها للشركة الجزائرية وتدريب المهندسين والفنيين الجزائريين على التركيب والتشغيل وإجراءات الصيانة والإصلاح.

وأكد “العصار” أن توقيع هذا العقد يأتي في إطار استكمال مجالات التعاون المستمرة مع دولة الجزائر فى العديد من المجالات المشتركة التى تخدم صالح البلدين، مضيفا أنه سعيد بثقة الشركة الجزائرية فى المعدات التى تنتجها شركات الإنتاج الحربي ذات الكفاءة الفنية العالية والجودة المتميزة، موضحًا أن وزارة الإنتاج الحربي تمتلك العديد من الإمكانيات التكنولوجية والمنتجات الأخرى التى تخدم تنفيذ العديد من المشروعات القومية ومشروعات التنمية، وتخفيف العبء عن كاهل المواطن.

وقال رشيد بوذيان رئيس مجلس إدارة الشركة الجزائرية أنه يثق تمامًا فى جودة منتجات الإنتاج الحربي المصرى، مضيفًا أن هذا التعاون تم بناءًا على إعجاب الشركة الجزائرية بمنتجات شركات الوزارة فى معرض “الإنتاج الحربي” الذى أقيم فى الجزائر منذ فترة.

وأشار “بوذيان” إلى أنه يسعى إلى التعاون الدائم مع الإنتاج الحربي فى العديد من المجالات الأخرى بما يخدم صالح المواطنين بالبلدين.

m2pack.biz