تعرف الى أسلوب الـ�Grunge� حين يتحول رسميا!

تعرف الى أسلوب الGrunge حين يتحول رسميا!

تعرف الى أسلوب الGrunge حين يتحول رسميا!

ألمانيا: “الرجل”
لم يخل يوما رجل القرن الحادي والعشرين ان اسلوب الغرانج يمكن ان يدخل خزانته، بفعل تصاميمه التي لا تلائم الحياة العملية للرجل الشرقي. لكن بدأ المصممون في الآونة الأخيرة يبحثون في أدراج هذا الاسلوب ليقدموه وفق خطوط مستحدثة تواكب متطلبات العصر وتعطي لهذا النوع من الاناقة بعضا من حقها.
من بين هؤلاء المصممين، اخترنا لكم مارك جيكوبس وراف سيمونز، بما ان مجموعتهما لخريف 2015 تركز بشكل لافت على موضة الغرانج. الملاحظ في خطوط هذا الأسلوب الآتي:
قصات فضفاضة ومسترخية، لكن مقص هذين المصممين أطّر هذا الاسلوب ولم تعد كلمة “فضفاض” تعكس ما كانت تعكسه في الامس، لانهما درسا الاحجام بشكل جعلها تبدو متناسقة. هناك تركيز في هذا الاسلوب على الخطوط والمربعات، مما يعني ان الاولى تناسب الرجل الممتلئ والمتوسط القامة فيما تلائم الثانية الرجل النحيف لانها تضفي حجما اكبر على قامته. تبرز المعاطف الطويلة، وهذه تناسب الرجل الطويل او المتوسط، إنما من المستحسن ان يبتعد عنها الرجل القصير القامة. تركز عادة ألوان الغرانج على التدرجات الداكنة من البني والاسود والرمادي لكنها لا تستثني البيج. أما المصمم راف سيمونز فأدخل إليها الاخضر الزاهي ليكسر شيئا من جمود الالوان الداكنة.

m2pack.biz