تعرف على افضل وقت لزيارة بولندا – افضل وقت لزيارة بولندا

تعرف على افضل وقت لزيارة بولندا – افضل وقت لزيارة بولندا

تعرف على افضل وقت لزيارة بولندا - افضل وقت لزيارة بولندا

سنتناول في السطور التالية أوضاع الطقس في بولندا من أجل التعرف على الموسم المناسب للزيارة:
بشكل عام يعد المناخ المعتدل البحري هو السائد في كافة أنحائها، ولكن في فصل الشتاء يحدث انخفاض شديد في درجات الحرارة فقد تصل إلى 10 درجات مئوية أو أقل وقد تمتد لتصل إلى تحت الصفر، وعند بداية السنة الجديدة تصل درجة الحرارة في الشمال الغربي إلى 5.5 درجة مئوية، وتمتد مابين 1.0 درجة مئوية في الغرب و4.5 درجة مئوية في الشرق.
في فصل الصيف تبدأ تزداد درجات الحرارة لتصل إلى 17 درجة مئوية في شهر يوليو، وإذا اتجهت نجو الجنوب ستجد أن درجة الحرارة تزداد أكثر لتصل إلى 20 درجة مئوية، وعادةً ما يكون المناخ رطب مصحوب بتساقط الأمطار في المناطق الجبلية تحديداً، وقد يصبح جافاً في الجهة الشرقية للبلاد، لذا ففصل الصيف يعد أفضل وقت يمكنك زيارة بولندا فيه.
أفضل الوجهات السياحية من ناحية المناخ والمعالم السياحية التي يمكنك زيارتها في بولندا مدينة كراكوف التي تقع في الجنوب، وتمتد درجة الحرارة في فصل الصيف والخريف مابين 18 إلى 19 درجة مئوية، وتصبح شديدة البرودة في فصل الشتاء لذا فمن الأفضل زيارتها في فصل الربيع أو الصيف.
من بين المدن التي يُنصح بزيارتها أيضاً مدينة فروتسواف وأفضل توقيت لزيارتها في فصل الصيف والربيع إذا أن المناخ يكون شديد البرودة في فصل الشتاء، ويصل متوسط درجة حرارتها إلى 9 درجات مئوية.
يبدأ موسم الذروة السياحي في شهر يوليو ممتداً إلى شهر أغسطس حيث تشهد البلاد ارتفاع في الأسعار، لذا إذا كنت تفضل زيارة بولندا في وقت منخفض فيه الإقبال السياحي فيمكنك البدء بزيارتها في شهر إبريل حتى يونيو.
وإذا كنت ترغب في التعرف على أفضل المعالم السياحية في بولندا التي تستحق الزيارة فيمكنك الدخول على هذا الرابط.

m2pack.biz