تعرف على العلامة التجارية التي وقّع معها أسطورة التنس عقدًا بـ300 مليون دولار

تعرف على العلامة التجارية التي وقّع معها أسطورة التنس عقدًا ب300 مليون دولار

تعرف على العلامة التجارية التي وقّع معها أسطورة التنس عقدًا ب300 مليون دولار

بعد شراكته الطويلة مع العلامة التجارية (Nike) للملابس الرياضية أعلن أسطورة التنس روجر فيدرير، عن توقيعه عقدًا مع العلامة اليابانية (Uniqlo) لتجارة التجزئة.
وتأتي الصفقة الجديدة لفيدرير الذي احتل المركز ال7 في قائمة (Forbes) للرياضيين الأعلى أجراً في العالم لعام 2018 في الوقت الذي أنهى فيه النجم (36 عاماً) عقده مع شركة (Nike) في مارس الماضي، والتي وقع معها لأول مرة عام 1994.
بالصور.. شاهد أغرب قصات شعر لاعبي المونديال الروسي وفي حين لم تكشف (Uniqlo) عن قيمة الصفقة الجديدة مع فيدرير، إلا أن موقع (ESPN) للألعاب الرياضية، كشف أنها تبلغ 300 مليون دولار لمدة 10 سنوات، وأنها مربحة أكثر من عقده مع (Nike).
وكان فيدرير كشف عن تغيير الشراكة بشكل غير رسمي عندما دخل فيدرير في مباراته الافتتاحية يوم الاثنين الماضي مرتدياً عصبة الرأس وسترة وقميص وجوارب العلامة التجارية (Uniqlo).
بهذا السعر الخيالي عرض بيت أسطورة الملاكمة العالمي محمد علي كلاي للبيع يذكر أن الجوائز المالية التي فاز بها فيدرير بلغت بحوالي 116 مليون دولار، لكن أرباحه من الظهور خارج الملعب والرعايات كانت أكثر من ذلك بكثير. إضافة إلى ذلك يملك فيدرير الفائز بجائزة “غراند سلام” ل20 مرة شراكات مع (Mercedes Benz) و(Lindt) و(Wilson) و(Credit Suisse) و(Jura) و(Moet & Chandon) و(Sunrise) و(NetJets) كذلك وقع فيدرير صفقة مع شركة معكرونة الباستا (Barilla) مقابل 40 مليون دولار. كما تمتّع بعقود طويلة الأمد مع شركاء من علامات تجارية أخرى.

m2pack.biz