تعليم صبيا ي­حقق في فيديو إجبار ال­طالبات على خلع العباء­ات وولي أمر يوضح ا­لحقيقة لـ”الوئام”

تعليم صبيا يحقق في فيديو إجبار الطالبات على خلع العباءات.. وولي أمر يوضح الحقيقة ل”الوئام”

اقتصاد وعلوم\تعليم صبيا يحقق في فيديو إجبار الطالبات على خلع العباءات.. وولي أمر يوضح الحقيقة ل”الوئام”

شكلت إدارة تعليم محافظة صبيا اليوم لجنة برئاسة مدير التعليم للتحقيق حول قيام قائدة مدرسة بمصادرة عباءات طالبات بالقوة مع نهاية الدوام الرسمي أمس الأربعاء ، مع إجبارهن على الخروج من دونها .
جاء ذلك بعد تداول مقطع فيديو يظهر بعض طالبات مدرسة “محلة غوان المتوسطة والثانوية ” يخرجن من المدرسة دون عباءا بسبب منع المديرة لهن لبسها بحجة أن العباءة كتف .
ومن جهته قال  أحد أولياء الأمور  ل” الوئام”: لدي ابنتا ولدي وبنت اخي بالمدرسة ويرين لي مايحدث بالمدرسة ، حيث إن مديرة المدرسة أكثر من مرة ترسل خطابات لأولياء امورهن ولكن دون تجاوب ، بسبب أنه اكثر البنات يلبسن عبايات ضيقة وأشياء ثانية غير جيدة للفتاة المحتشمة ولاتلتزم بأنظمة التعليم .
وأضاف أن للمديرة مواقف جيدة حيث أنها تشتري لبعض الطالبات عباءات غير عباءاتهن غير المحتشمة ، وأختتم : أن الدور الهام يأتي على أولياء الأمور في أن يحرص أن لاتخرج ابنته إلى المدرسة أو أي مكان إلا بلباس وعباءات محتشمة 
كما أكد مصدر خاص أن الطالبة الظاهرة بالفيديو كان خروجها بطلب من ولي أمرها دون إذن مشرفات خروج الطالبات ، من جهتهم طالب عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بمحاسبة مصور المقطع وناشره سواء كان ولي أمر الطالبة أو غيره .

m2pack.biz