تفادي غيرة صديقي على حبيبته

تفادي غيرة صديقي على حبيبته

تفادي غيرة صديقي على حبيبته

بعد كل ما ذكرته عن كيف أجعل حبيبة صديقي تقبل وجودي وتتقبلني كصديق لحبيبها، أليس من الممكن أن يثير هذا غيرة صديقي على حبيبته، بالطبع هو يثق فيّ ويثق فيها، ولكن الشخص الغيور قد يغار من الهواء الطائر حول حبيبته ولا يحب أن يتقرب أحد إلى حبيبته غيره لذلك كيف تتفادى غيرة الصديق على الحبيبة؟ إليك نصائح تفادي هذه الغيرة:
تودد إليها دون التعبير عن مشاعرك، التعبير عن المشاعر عادة ينعكس بشكل سلبي على الشخص الغيور ولا يجعله في وضع الاستقرار أبدًا.
لا تنظر في عينيها وأنت تحدثها وحاول أن تتحدث بشكل رسمي نوعًا ما، لا نريد أن يكون الحديث جامدًا أو أسلوب التعامل جافًا ولكن لا يكون حنونًا جدًا أو لينًا للدرجة التي تثير غيرة صديقي ضدي على حبيبته.
إذا كنتم ستتقابلون فاحرص على أن تتحدث إليه هو لتحددا موعد المقابلة تفاديا لغيرته، لا يغار الصديق على حبيبته فحسب بل قد يغار على صديقه أيضًا من أن تأخذه حبيبته منه.
إذا كانت حبيبة صديقي تهوى شيء أهواه أنا أيضًا أو بيننا اهتمامات مشتركة فعلينا أن نشرك صديقي فيه، أما إن أعرض باختياره فما من مشكلة من ممارسة هذه الهواية سويًا أنا وحبيبة صديقي طالما كل شيء تحت سمعه وبصره.
يجب أن تتحدث عنها دائمًا باحترام وإذا حكى لك مشكلة بينهما لا تأتي في صفها أيضًا أو لا تتحدث بلسانها، لا يعني ذلك ألا تقول الحق أو تأتي في جانبه هو ولكن عليك بتحري الاتزان في الحكم والنظرة للأمور.
احرص على عدم تدليلها أو المزاح مها بشكل زائد عن اللزوم ولا تمتدحها بشكل مبالغ فيه، كن وسطا في كل شيء واحرص على ضبط مقادير الأمور.

m2pack.biz