تفاصيل السفر سياحة الي نيويورك – المواصلات في نيويورك

تفاصيل السفر سياحة الي نيويورك – المواصلات في نيويورك

تفاصيل السفر سياحة الي نيويورك - المواصلات في نيويورك

جميع شبكات المواصلات في المدينة ممتازة ما بين المترو والحافلة والتاكسي وحتى استئجار سيارة.
لكي تتمكن من الاستمتاع بوقتك دون إنفاق الكثير من الأموال على التنقل من مكان لآخر فاحرص على استقال المترو أو الحافلة بشكل أساسي، حيث سيكون من الموفر للغاية استخراج بطاقة المترو التي ستقلل من أسعار التذاكر وتمكنك من التحرك بسهولة بدون إنفاق الكثير من الأموال.
يعد المترو من أكثر الوسائل رفاهية وأمان في المدينة، في حين أن التاكسي في نيويورك مرتفع السعر، وإذا كنت ترغب في التحرك بكثرة بسيارة خاصة يفضل استئجار سيارة عن استقلال المترو، حيث ستمكنك السيارة من التحرك بيسر وبدون نفقة كبيرة، واحرص على الحصول على وثيقة تأمين على السيارة لتفادي الخسائر المالية في حالة التعرض لأي أخطار.
ستجد أن المشي على الأقدام وسيلة رائعة للوصول إلى الأماكن القريبة والمعالم الأثرية القريبة منك، لكي تتمكن من استكشاف المدينة بشكل أفضل، كما أن أغلب الشوارع نظيفة للغاية وبها أماكن خاصة للمشي وأماكن خاصة بالدرجاجات.
إذا كنت ترغب في التحرك ما بين ضواحي المدن، فأفضل وسيلة هي استقلال القطار، وهو يدعى بامتراك الذي يعمل على الوصل بين المدينة وغيرها من مدن الولايات المتحدة، كما يمكنك استقلال العبارة إذا كنت ترغب في زيارة جزيرة ستاتن المبهرة، وهي تعمل وفق جدول واضح وبأسعار ثابتة.

m2pack.biz