تقارير عن تخطيط ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ للزواج بعد أربعة أشهر

تقارير عن تخطيط ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ للزواج بعد أربعة أشهر

تقارير عن تخطيط ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ للزواج بعد أربعة أشهر

تحدثت تقارير جديدة عن تخطيط النجمة الهندية ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone ) وصديقها النجم الهندي رانفير سينغ (Ranveer Singh ) للزواج خلال الثلاثة أو الأربعة أشهر القادمة.
موقع Spotboye نشر تقرير جديد تحدث فيه في ذات السياق، وذكر فيه أن ديبيكا ورانفير سيتزوجان خلال الأربعة أو الخمسة أشهر القادمة، ولقد نقل الموقع عن مصدر وصفه بالمطلع قوله إن والدي ديبيكا قد سافرا في الأسبوع الماضي من مدينة بنغالور إلى مدينة مومباي، وتقابلا مع ديبيكا ورانفير في منزل ديبيكا للمناقشة الاستعدادات الأخيرة لحفل الزفاف، المصدر تحدث أيضا عن ذهاب أسرتي ديبيكا ورانفير لتناول العشاء في فندق ” Four Seasons ” في ضاحية ” Worli ” في الأسبوع الماضي.
الموقع تحدث أيضا عن أن ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ كانا يخططان في البداية لإقامة حفل زفافهما خارج الهند، إلا أن والدي رانفير لم يوافقا على ذلك، ولقد تحدث المصدر عن ذلك وقال: “رانفير سينغ وديبيكا بادوكون كانا يرغبان في إقامة حفل زفافهما خارج الهند ولكن والدي رانفير يرغبان في أن يقام حفل الزفاف في مومباي، والسبب هو أن معظم أقرباء رانفير يعيشون في مومباي ودلهي وسيرغبان في حضور حفل الزفاف”.
وتابع المصدر قائلا: “حفل الزفاف سيقام طبقا لطقوس حفلات الزفاف في جنوب الهند وسيتم اختيار فندق فخم ليقام فيه حفل الزفاف، وسيعقب حفل الزفاف حفل استقبال ضخم”.
رانفير سينغ و ديبيكا بادوكون يتبادلان الحراس الشخصيين كانت شائعات تخطيط ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ للزواج خلال الأشهر القليلة القادمة قد بدأت في الظهور منذ بداية العام، ولقد عادت للظهور مجددا بعد أن تحدثت مواقع إخبارية هندية عن سفر ديبيكا إلى لندن في يوم 2 مارس بصحبة والدي رانفير وما تردد عن ذهابها للتسوق هناك وشراء الملابس والمجوهرات استعدادا لحفل زفافها على رانفير سينغ، والمثير للاهتمام أن الحارس الشخصي الخاص برانفير قد رافق ديبيكا في رحلتها إلى لندن بينما يقوم بحراسة رانفير في الوقت الحالي الحارس الشخصي الخاص بديبيكا.
قصة حب عمرها 5 سنوات قصة الحب التي جمعت ما بين ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ بدأت في موقع تصوير فيلم ” Ram Leela ” للمخرج سانجاي ليلا بهنسالي (Sanjay Leela Bhansali ) والذي عرض في عام 2013.

m2pack.biz