تقدم خدمة الترحيب المزايا التالية

تقدم خدمة الترحيب المزايا التالية

تقدم خدمة الترحيب المزايا التالية

الرزمة المالية: هي عبارة عن مجموعة كاملة من الخدمات تشمل إمكانية الوصول إلى المرافق الشخصية وإجراءات السفر والصرف عند الوصول والمغادرة وسرعة تقديم التأشيرات والنقل الداخلي خدمة الأمتعة مجانًا خدمة قرطاج في المحطة الطرفية 1 وقاعة ترحيب خاصة بالركاب المغادرين، الخ…. ، هذه الخدمة نموذجية بالنسبة للشباب الذين يسافرون بمفردهم، والمسنين والمعوقين.
“تكاليف الخدمة هذه تصل قيمتها إلى نحو 150 درهم لكل مسافر في المبنى رقم 1 و100 درهم لكل مسافر في المبنى 2، تكاليف إضافية تشمل التكلفة الأصلية، مثل الزهور وسيارات الليموزين.”
احجز رزمة عالية الدقة إلكترونيًا أو استخدم خيارات البريد الإلكتروني / الفاكس لحجز الخدمة.
حزمة الأسرة: هذه الحزمة مماثلة لحزمة الماس وتشمل الأسر التي تعوقها الوصول إلى التسهيلات الشخصية وتبادل إجراءات الوصول والسفر بسرعة وتقديم التأشيرات ونقل الأمتعة خدمة مجانية خدمة Cartage الداخلية في المبنى 1 والحصول على عربة نقل للأطفال، ويتم احتساب التكاليف على أساس الحد الأقصى من 4 أشخاص من نفس العائلة سيتم فرض رسوم إضافية إذا كان هناك المزيد من أفراد العائلة نفسها، تكلفتها حوالي 230 درهم إلى المبنى رقم 1 و140 درهم في المبنى 2.
“يتم تطبيق التكاليف الإضافية إلى النص الأصلي مثل “الزهور وسيارات الليموزين”، احجز باقة عائلية أو استخدم البريد الإلكتروني والفاكس لحجز الخدمة.”

m2pack.biz