تمرينات رياضية لرشاقة الساقين 1 – 2

تمرينات رياضية لرشاقة الساقين 1 – 2
تمرينات رياضية لرشاقة الساقين 1 – 2

تمرينات رياضية لرشاقة الساقين 1 – 2

مع حلول فصل الصيف، وكما هي الحال دائما، تبدو على النساء مظاهر القلق، ويصبح جمالهن هو شغلهن الشاغل، سواء أكان ذلك متعلقا بالملبس، أم بتقديم أنفسهن في أفضل صورة، حتى يكون مظهرهن أكثر بهجة. حينئذ تتكشف أمامهن، وعلى الفور، مشكلة جسيمة، وخصوصا بالنسبة لهؤلاء اللائي يعتزمن قضاء الإجازة الصيفية على شاطئ البحر، ونعني بذلك المشكلة المتعلقة بالسيقان. فقد حان الوقت، لتظهر السيقان على حقيقتها عارية من أي كساء، بعد أن كانت تغطيها “الموديلات” الطويلة. وسرعان ما تتكشف العيوب التي تشوه جمالها، ومنها: ارتخاء العضلات، والبدانة المفرطة، واحتقان الأنسجة. ولا يغيب عن البال، أن تكوين المرأة بصفة عامة، يسمح بخط جمال للسيقان، يظهر في تلك العظام الطويلة المستقيمة، والعضلات المرنة، ويكفي من أجل هذا كله، القليل من العناية، للحفاظ على جمال هذه السيقان. كما يتعين على المرأة التي ترغب في التغلب على هذه المشكلة، خلال هذه الفترة، أن تبدأ على الفور في تغيير “المساج” التجميلي، الذي تستخدم فيه بعض أنواع من الكريمات الخاصة، وتستعيض عنه بممارسة بعض التمرينات الرياضية، التي ينبغي عليها أن تكررها أكثر من مرة خلال اليوم، وخلال فترة لا تقل عن شهر كامل.

  1. اجلسي على الأرض، والساقان مضمومتان معا، ومثنيتان وملتصقتان بالفخذ اليمن “صورة رقم (1) أ”، ثم افرديهما بخط مستقيم، واثنيهما معا لتلتصقا بالفخذ الأيسر “(1) ب” وهكذا.
  2. اجلسي على الأرض والساقان مفرودتان إلى الأمام. اثني إحدى الساقين حتى تلامس الركبة صدرك “2”، ثم افرديها في الوقت الذي تقومين بسحب الساق الأخرى وثنيها، حتى تلتصق ركبتها بصدرك، وهكذا مع زيادة سرعة تنفيذ هذا التمرين بصورة تدريجية
m2pack.biz